تعز العز

نائب رئيس المجلس السياسي يلتقي القائم بأعمال وزير النفط ومدير هيئة البريد

التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم الأحد بالقصر الجمهوري بصنعاء كلاً على حدة القائم بأعمال وزير النفط والمعادن الدكتور يحيى الأعجم ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد مرغم .

وخلال لقائه بمدير عام الهيئة العامة للبريد أطلع الأخير نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على نشاط الهيئة والإنجازات التي تحققت والخدمات المالية المقدمة للمواطنين والتسهيلات في هذا الإطار في ظل استمرار العدوان والحصار، والرؤى المستقبلية لتحقيق فائض نشاط ينطلق من أداء يعتمد بشكل كامل على التقنيات والتطبيقات الإلكترونية الحديثة بالهيئة ومكاتبها على مستوى محافظات الجمهورية.

واستعرض المهندس مرغم ما حققته الهيئة من تطور إيجابي في الجانب التقني والإلكتروني وانعكاس ذلك على تقديم خدمة مالية متطورة ومتوسعة ترتكز على بنية تقنية حديثة تجعل من أداء الهيئة متميزا.

وقدم مدير عام الهيئة شرحا عن أحدث تطبيق الكتروني ونظام تعامل مالي وخدمي تطبقه الهيئة مؤخرا على خدماتها يتيح للمواطنين ومزودي الخدمات والسلع أعمال التحويل المالي بكل يسر وسهولة وأمان .

كما التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالقائم بأعمال وزير النفط والمعادن الدكتور يحيى الأعجم وجرى خلال اللقاء مناقشة ما حققته وزارة النفط والمعادن والهيئات التابعة لها من إنجازات للتخفيف من آثار العدوان والحصار على المواطنين وقطاع الخدمة العامة والقطاع الخاص.

وتطرق اللقاء إلى الرؤى والبرامج لإدارة الأزمة التي تعمل من خلالها وزارة النفط والمعادن والهيئات التابعة لها والتكامل والتنسيق في هذا الإطار مع الجهات ذات العلاقة.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83