تعز العز

استمرار الحراك القبلي والمجتمعي الرافض للعدوان

تواصل اليوم الأحد الحراك القبلي والمجتمعي في مختلف المحافظات استجابة لدعوة للنفير العام للتصدي للعدوان ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية.

ففي محافظة صعدة أعلنت قبائل سحار نكفها واستجابتها للنداء القبلي والوطني، جاء ذلك في وقفة منددة بجرائم العدوان، كما قدمت للمرة الثالثة ملايين الريالات دعما للبنك المركزي، وتزامن مع ذلك قافلة للمرابطين من رجال الجيش واللجان في الجبهات.

وفي محافظة حجة بمديرية كحلان الشرف نظم أبناء عزلة أفصر ومدوم وقفتين منفصلتين، كما نظم القطاع النسائي بمنطقة أفصر وقفه احتجاجيه وفي الوقفة قدمن مبالغ مالية دعما للبنك المركزي.

ونظم أبناء مديرية المراوعة شرق محافظة الحديدة وقفة احتجاجيه أكدوا فيها على ضرورة النفير العام بوجه دول العدوان ومحاسبتها على كل الجرائم بحق أبناء اليمن، كما طالب المحتشدون المجلس السياسي الأعلى بسرعة تشكيل الحكومة الجديدة.

وعقد أبناء مديريات البيضاء بمحافظة البيضاء لقاء قبلي استنكارا لجرائم العدوان السعودي الأمريكي واخرها جريمة الصالة الكبرى معلنين النكف القبلي والاستنفار العام متوعدين بأخذ الثأر من المجرمين وموكدين رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ونيل العزة والكرامة.

ونظم تربويو وطلاب مدارس عزلة الجبل بمديرية الرياشية بالمحافظة وقفة احتجاجيه استنكارا لجرائم العدوان السعودي امريكي وحصاره للشعب اليمني وتنديدا بالصمت الدولي والعالمي حيال ذلك.

وفي محافظة ذمار أقيمت في خمس فعاليات منفصلة في كلاً من مدرسة الامام علي بن ابي طالب علية السلام للبنين ومدرسة الشيماء للبنات بمدينة ذمار وكذلك مدرسة الوحدة للبنين ومجمع أسماء للبنات بمديرية ضوران انس وكذلك مدرسة اضرعه بمديرية عنس لأدانه واستنكار جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن ولدعم البنك المركزي اليمني بالمال كأقل واجب يمكن ان يقدموه في سبيل الدفاع عن الوطن.