تعز العز

وقفات وفعاليات متنوعة في عدد من المحافظات

نُظمت وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء تنديداً بصمتها إزاء جرائم العدوان التي ترتكب بحق اليمنيين والحصار المستمر، مؤكدين على الصمود أمام كل المؤامرات.

وفي محافظة صعدة، نُظمت في مدرستي بلال وسمية بمديرية سحار وقفتان منفصلتان ندد الطلاب والطالبات باستمرار جرائم العدوان ضد اليمنيين، كما قدمت مبالغ مالية مساهمة في دعم البنك المركزي.

وفي محافظة ذمار، نفذت عدد من المدارس في مديريات ذمار والمدينة وقفات طلابية شارك فيها المعلمون احتجاجاً على استمرار العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن.

كما شارك الطلاب في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهه العدوان بكل ما يلزم.

إلى ذلك، نفذ ملتقى الطالب الجامعي بجامعه ذمار صباح اليوم وقفة استنكاراً لمجازر العدوان المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني.

وأقيمت الوقفة أمام رئاسة جامعة ذمار بمشاركة مختلف طلاب كليات الجامعة، حيث عبروا عن استنكارهم وإدانتهم لكل جرائم العدوان والحصار المفروض على اليمني.

وفي محافظة حجة، نظمت طالبات مدرسة الزهراء للبنات بمديرية كحلان عفار وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان وحصاره المفروض على الشعب اليمني.

الطالبات أكدن صمود الشعب في مواجهة العدوان وبذل كل الطاقات وأسمى التضحيات حتى ينتصر الوطن في معركته المصيرية لنيل حريته واستقلاله.

كما نظم طلاب وطالبات مدرستي النجاح والزهراء للبنات بعزلة حجر في مديرية المحابشة وقفتين احتجاجيتين تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان السعودي الأمريكي.

وخلال الوقفتين عبر المحتجون عن غضبهم واستنكارهم الشديد لما يرتكبه العدوان من جرائم بشعة بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة الصالة الكبرى والجريمة البشعة التي طالت نزلاء السجن المركزي بمديرية الزيدية في محافظة الحديدة  وصمت المجتمع  الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان الغاشم.

وفي محافظة الحديدة، شهدت مديرية السخنة السياحية وقفة لمشائخ وقبائل السخنة وقبائل الرامية العليا والسفلى استنكروا فيها جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني داعين إلى النفير العام، ومؤكدين استعدادهم التام للتوجه إلى الجبهات.

في سياق منفصل، أقامت مؤسسة “إنجاز اليمن” بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء اليوم فعاليتها السنوية لاختيار أفضل شركة طلابية على مستوى اليمن في المرحلة التي تليها مرحلة المنافسة في الوطن العربي، وشملت معرضاً متنوعاً لعدد من ابتكارات لطلاب المدارس والجامعات.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85