تعز العز

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين حسن شهلا وعبدالله حمية

شيع حزب الله وأهالي بلدة سحمر – البقاع الغربي الشهيد المجاهد حسن حبيب شهلا نجل فقيد الجهاد حبيب شهلا والذي ارتقى شهيدا اثناء قيامه بواجبه الجهادي في معركة الدفاع المقدس.
وبعد أن استقبل المشيعون جثمان شهيدهم بالهتافات ونثر الارز كانت المراسم التكريمية على وقع موسيقى التعظيم التي عزفتها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي(عج) ومن بعدها أدّت ثلة من المجاهدين قسم العهد والبيعة للشهيد والقادة.

وأم الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ القاضي أسد الله حرشي، ثم جاب موكب التشييع الطريق العام للبلدة على صدى التكبيرات والتلبيات الحسينية يتقدمهم حملة الرايات واكاليل الورد وصور الشهيد والقادة والفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي(عج). كما شارك في التشيع مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، علماء دين وحشود من اهالي البلدة والقرى المجاوة. وفي الختام ووري الشهيد الثرى في جبانة البلدة .

تشييع الشهيد عبدالله حسين كنج حمية في طاريا

كما شيع حزب الله وأهالي بلدة طاريا رئيس مخفر بعلبك السابق المؤهل المتقاعد في قوى الامن الداخلي، الشهيد المجاهد عبدالله حسين كنج حمية (سيف علي) الذي قضى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

بدأت مراسم التشييع من مدخل البلدة حيث استقبل باطلاق الزغاريد ونثر الورود والارز، ليعرج بالجثمان الطاهر نحو منزل العائلة ويودعه الابناء والاخوة والمحبون.

الى حسينية البلدة تقاطرت وفود المباركين والمعزين، وفي الساحة العامة أقيمت الصلاة بإمامة مسؤول قسم التبليغ لحزب الله في البقاع الشيخ تامر حمزة، وقدمت فرقة من المجاهدين للشهيد قسم العهد والولاء ومراسم التكريم.

موكب التشييع انطلق يجوب طرق البلدة بمشاركة فعاليات المنطقة الحزبية والاجتماعية والبلدية وعوائل الشهداء، وسط هتافات الموت لاسرائيل والتكفيريين وكل اعداء الوطن والدين، يتقدمهم الفرق الكشفية وحملة الرايات والصور والاكاليل
عند روضة الشهداء توقف المشيعون ليوارى الشهيد الثرى الى جانب من سبقه في رحلة الجهاد والشهادة .