تعز العز

شاهد| زيارة المسيرة لأسرة الشهيد المصلوب من قبل منافقي العدوان في تعز فواز الشميري 27-11-2016

الشهيد فواز راشد أحد أبناء الحالمة تعز أو ما عرف (بمصلوب تعز) قصة الصمود والثبات والاستبسال في مواجهة أنذال العصر ومرتزقة العدوان، رغم الحصار والحرق ومن ثم السحل والصلب والتغييب..

أبرزت مواجهات الجيش واللجان الشعبية مع عناصر “داعش” ومرتزقة العدوان بمنطقة الجحملية في تعز إلى مدى يستبسل اليمنيون في الدفاع عن الوطن، الشيخ فواز أحمد راشد قصة بطولة في الحياة واستبسال حتى الشهادة..

تجاوزت محاصرته من قبل الدواعش يوما كاملا من ما يسمى كتيبة حسم عبر مدرعة عسكرية أحرقت المبنى الواقع في الجهة الخلفية للجبهة الذي كان يتمركز فيها الشهيد.

جسارة أسرة الشهيد راشد لعبت دورا مهما في استمرار ثباته في مواجهة عناصر داعش، ومنها اتصالات والدته به تحذره من الاستسلام لهذه العناصر.

يتحدث أبناء الشهيد فواز عن والدهم بكل فخر واعتزاز يصفون مواقفه مع الحق، يتعهدون بمواصلة الطريق والثأر لأبيهم من الدواعش المجرمين الذين لم يوفروا حتى منزله الذي تم تفجيره في ذات المنطقة بالجحملية..

رحل الشهيد فواز راشد أحد أبطال الحالمة تعز المعروف بإصلاح ذات البين وجمع الكلمة، تاركا أسرة وأربعة أطفال أكبرهم إسلام وأصغرهم الطفلة إيمان، وبينهما أصيل وأمير مسلما راية القتال لهم ولآخرين من أبطال الجيش واللجان الشعبية..

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز