تعز العز

الرئيس الصماد يؤكد أن اللجنة العليا للانتخابات ستحظى بكل الدعم والاهتمام من المجلس السياسي

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد أن اللجنة العليا للانتخابات ستحظى بكل الدعم والاهتمام من المجلس وأن التواصل سيبقى مستمر وفي إطار التنسيق المشترك لاستعادة اللجنة لكامل نشاطها لتحقيق مصالح اليمن والشعب اليمني والحياة الديموقراطية الأصيلة في المجتمع اليمني.
جاء ذلك خلال زيارة أجراها الرئيس الصماد لمقر اللجنة بالعاصمة صنعاء اليوم الأحد.
وفور وصول الاخ رئيس المجلس إلى مقر اللجنة عقد اجتماعا مع قيادتها بحضور رئيس اللجنة القاضي محمد الحكيمي  والهام عبد الوهاب سرحان امين عام اللجنة والقاضي شرف المحبشي رئيس قطاع الشئون الفنية والقاضي محمد القاضي رئيس قطاع الشئون القانونية،  تم خلال الاجتماع مناقشة اوضاع اللجنة وما نتج عن العدوان السعودي الامريكي على بلادنا من اضرار انعكست على اعمال وبرامج اللجنة وخططها وسير عمل برنامج السجل الانتخابي الالكتروني وتوقف انشطة وبرامج الداعمين لأعمال اللجنة.
واكد الاجتماع على اهمية استئناف اللجنة لأعمالها وبرامجها وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض اعمالها وانشطتها الدائمة والروتينية وتلك المتعلقة بتطوير السجل الانتخابي وإخراج السجل الإلكتروني والبناء على ما تحقق فيه من انجازات ومدخلات تقنية ومهنية وخبرات وظيفية وتنفيذية وما سيحققه من فائدة على المستوى الوطني العام.
واشار رئيس المجلس السياسي الأعلى الى حرصة والمجلس السياسي الأعلى على اللجنة العليا للانتخابات وكادرها الوطني الفعال صاحب الخبرة التراكمية، واهمية تجاوزها لأي عملية جمود سواء نتيجة الاوضاع الراهنة او في الاوضاع الطبيعية وبما تقتضيه العملية الديموقراطية من نشاط دائم في الجوانب التوعوية وتطوير عملية القيد والتسجيل وإحلال السجل الإلكتروني وسد الفراغ في الدوائر الانتخابية التي اصبحت شاغرة التمثيل.. منوها الى الاستحقاقات المستقبلية تحت تأثير مختلف الظروف في حال تحقق السلم او استمر العدوان .

#تعز

#جرائم_داعش_في_تعز