تعز العز

رئيس الوزراء: وزارة المالية هي المؤسسة الوحيدة المعنية بإدارة مصالح الدولة المالية والدفاع عنها

أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن وزارة المالية هي المؤسسة الوحيدة المعنية بإدارة مصالح الدولة المالية والدفاع عنها.

وشدد بن حبتور لدى زيارة وزارة المالية ولقائه بالوزير صالح شعبان والقيادات المالية والإدارية والفنية بالوزارة، على عودة الوزارة لتأدية وظائفها المالية وتطبيق القوانين واللوائح المنظمة للجانب المالي وفقا للصلاحيات المخولة لها في التشريعات النافذة.

وأشار رئيس الوزراء إلى الأهمية البالغة لهذه الوزارة السيادية في مواجهة التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن بسبب العدوان والحصار، وكذلك المساهمة في إعادة تفعيل النشاط المؤسسي لأجهزة الدولة كافة.

وأكد الدكتور بن حبتور على الإرادة الجماعية لحكومة الإنقاذ الوطني، في إلتزام الجميع بالعودة إلى الدستور والقانون في تأدية كافة المهام الوطنية ولإعادة الحياة المؤسسية للدولة.

ولفت إلى أنه لا بناء ولا تنمية ولا إستقرار إلا بتطبيق القانون على الجميع والتصدي لأي مخالفات للقانون أو تصرفات غير راشدة من قبل أي وزارة أو مؤسسة.

ووجه رئيس الوزراء، بعودة وزارة المالية وكوادرها إلى أداء واجباتهم المكتبية والميدانية وتفعيل الأداء المالي بما يخدم الاقتصاد الوطني ويعزز من الاستقرار الداخلي والصمود في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن الموظفين وعامة المواطنين ينظرون إلى الوزارة ووظيفتها الحيوية ويتطلعون إلى دورها الحيوي في تخفيف معاناتهم وتوفير السيولة المالية اللازمة لدفع رواتبهم.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز