تعز العز

ارتفاع حصيلة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة بلبنان إلى 3 قتلى و4 جرحى

متابعات –  ارتفعت حصيلة الاشتباكات بمخيم عين الحلوة الفلسطيني في لبنان إلى 3 قتلى وأربعة جرحى بينهم امرأة.

واندلعت الاشتباكات بين فصائل فلسطينية عقب مقتل عنصر في ما يسمى “فتح الإسلام” وجرح آخر، إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهول عند مفرق سوق الخضار في المخيم.

ويسود المخيم حال من التوتر الشديد وسط إقفال المدارس والمؤسسات التابعة للاونروا والمحال، وتجري اتصالات فلسطينية لإنهاء التوتر ومنع تطور الوضع إلى الأسوأ.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، تداعت إلى عقد اجتماع طارىء لها في مقر القوة الأمنية داخل المخيم لتدارس الوضع الأمني المستجد والعمل على ضبط الوضع.

ولاحقا، دانت اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا، في بيان أصدرته إثر اجتماع في مقر قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، “عملية الإغتيال الإجرامية، صباح اليوم في مخيم عين الحلوة، التي أودت بحياة المواطنين سامر نعيم حميد الملقب ب”سامر نجمة” ومحمود عبد الكريم صالح الملقب بـ”أبو المحروق” وأدت إلى ترويع أبناء المخيم خصوصا الأطفال وطلاب المدارس”.

ودعت اللجنة القوى الوطنية والإسلامية إلى “التنبه واليقظة من مغبة الوقوع في شرك الفتنة التي تستهدف شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية، خصوصا قضية اللاجئين”، كما دعت إلى “ضبط النفس والتهدئة في مخيم عين الحلوة، لإفساح المجال أمام الهيئات الأمنية المعنية لمتابعة هذه القضية”.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز