تعز العز

وفد المجلس السياسي لأنصارالله يعزي القائم بأعمال السفير الروسي في اغتيال السفير كارلوف

زار وفد من المجلس السياسي لأنصارالله، أمس الخميس، مقر السفارة الروسية، لتقديم التعازي إلى القائم بأعمال السفير الروسي بالعاصمة صنعاء في اغتيال السفير الروسي لدى تركيا.

 وضم الوفد كل من الأستاذ حسين العزي رئيس العلاقات الخارجية والأستاذ عبدالملك العجري والأستاذ محمد البخيتي، عضوي المجلس السياسي.

وعبر الوفد للقائم بأعمال السفير الروسي عن تعازيه للحكومة الروسية والشعب الروسي الصديق في حادثة اغتيال السفير الروسي في تركيا.

وأكد أعضاء وفد المجلس خلال اللقاء إدانتهم لعملية الاغتيال، معتبرين الحادثة عملاً جباناً وإرهابياً، يستهدف الانتقام من دور روسيا في مكافحة الإرهاب والاضرار بالتقارب الروسي التركي الذي يسعى إلى حل الأزمة السورية.

وخلال اللقاء عبر الوفد عن أن قضية مكافحة الإرهاب، المدعوم من بعض الأطراف الإقليمية والدولية، تعد قضية مشتركة وجامعة مع روسيا الصديقة.

كما تطرق اللقاء لقضايا مرتبطة بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطلعات اليمن إلى أن تلعب روسيا دوراً فاعلاً في وقف العدوان ورفع الحصار السياسي والاقتصادي عن اليمن ووقف معاناة الشعب اليمني.

واغتيل السفير الروسي لدى تركيا، أندريه كارلوف، الاثنين الماضي، في هجوم مسلح داخل قاعة متحف كان يحتض معرضا روسيا للصور في العاصمة التركية أنقرة.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز