تعز العز

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود خلال الـ24 ساعة الماضية

صعد الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الجمعة من هجماته على مواقع وتجمعات القوات السعودية في جبهات جيزان ونجران وعسير، وذلك ردا على استمرار العدوان والحصار على البلاد.

ففي جيزان، أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية طائرة استطلاع سعودية جوار موقع مشعل العسكري، وتم إعطاب دبابة نوع ابرامز، وآلية عسكرية في موقع المصفق العسكري.

وأطلقت وحدات القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية 3 صواريخ نوع غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان في مبنى الجوازات بمنفذ الطوال الحدودي، كما استهدفت القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في الخوبة بعدد من قذائف المدفعية.

وفي عسير تمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية من قنص جنديين سعوديين أحدهما في موقع رقابة الهنجر، والآخر قبالة منفذ علب.

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة 3 صورايخ نوع غراد على تجمعات المرتزقة والجنود السعوديين خلف منفذ الطوال،ووثق الإعلام الحربي لحظة استهداف تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة وتصاعد أعمدة الدخان بعد استهداف منطقة تواجدهم.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للقوات السعودية في تبة عامر بعدد من قذائف المدفعية.

وفي نجران استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية في مرتفعات رجلاء بصاروخ موجة ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها، وقصفت مدفعية الجيش واللجان موقع العش العسكري.

كما انكسر زحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه صحراء البقع ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى و الجرحى في صفوف المرتزقة.

#تعز
#جرائم_داعش_في_تعز