تعز العز

قيادات مرتزقة العدوان يقطعون خط المسراخ نجد قسيم بـ تعز

اقدمت قيادات مرتزقة العدوان في الضباب تعز بقطع خط المسراخ نجد قسيم ويتوعدون بعدم فتحة حتى إعادة الأموال المنهوبة من محافظ تعز المعمري المخصصة للجرحى والشهداء

واشارت مصادر ، أن خلافات المرتزقة بلغت أوجها بسبب نهب محافظ تعز المعين من الفار هادي المدعو “المعمري” مبلغ نصف مليار ريال كانت مخصصة للجرحى والشهداء ومبالغ أخرى تم نهبها .

وأفادت المصادر  بأن منافقي العدوان  في منطقة تجد فسيم  قاموا بقطع طريق المسراخ – نجد قسيم، متوعدين بعدم فتحها على إعادة الأموال المنهوبة من المحافظ .
ونوهت المصادر ، أن أحد القيادات المعروفة توعد بعدم فتح الطريق حتى تتم عودة ورجوع المحافظ المعمري إلى داخل المدينة وإعادة مبلغ نصف مليار ريال إستحقاقات الجرحى والشهداء وغيرها من المبالغ التي قام المحافظ المعمري بنهبها في وقتٍ سابق.
كما أشار القيادي إلى ضرورة إعادة الأموال التي يقوم المعمري بالتصرف بها مع زبانيته في فنادق محافظة عدن وسواحلها، مشيراً أن جرحى مرتزقة العدوان تعفنت وخاست جراحهم داخل مستشفيات تعز التي تفتقر لأدنى الخدمات الصحية.
وأكد القيادي انه لن يتم فتح الطريق أبداً حتي تُلبى كافة هذه المطالب .
فيما أفادت المصادر من مكان الحدث أنه تم تشديد كافة النقاط والحراسات وتعزيزها، كما تم تجهيز ونصب المعدات والأسلحة الثقيلة لمواجهة أي تدخلات قد تعيق أو تخل بتلبية كافة مطالب الجرحى، ومطالب قادة وافراد مرتزقة العدوان .

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز