تعز العز

المجلس السياسي لأنصار الله يدين تفجيرات حافلات نقل بسوريا

أدان المجلس السياسي لأنصار الله اليوم السبت التفجيرات التي استهدفت حافلات نقل مدنية بمدينتي كفريا والفوعة بسوريا، واصفا إياها بالإجرامية والجبانة.

وقال المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صدر عنه اليوم ” إن المجلس السياسي لأنصار الله يدين بأشد العبارات التفجيرات الإجرامية الجبانة التي استهدفت حافلات نقل مدنية بمدينتي كفريا والفوعة بسوريا”.

وأضاف ” إننا في اليمن نشاطر إخوتنا في سوريا المعاناة نفسها والنضال نفسه في كل ما نواجهه من حرب عدوانية تشنها حكومات أثبتت الأحداث والوقائع انها الراعي الرئيس والموجه الأول لعصابات القاعدة وداعش الإجرامية “.

وعبر المجلس السياسي عن تضامنه ووقوفه الكبيرين مع الأشقاء في سوريا قيادة وحكومة وشعبا.. مؤكداً على أنها نتاج لهزيمة هذه الجماعات الاجرامية ومن يقف خلفها من دول وحكومات، ودليل على فشلها الذريع في تحقيق أهدافها ومخططاتها العدوانية ضد الشعب السوري الصامد.

واعتبر المجلس هذه الممارسات الإجرامية تجسيداً واضحا لظلامية هذه الجماعات، وما وصلت اليه هي وكل داعميها من التردي الأخلاقي والإفلاس والانحطاط القيمي والانساني.

ودعا المجلس السياسي لأنصار الله إلى تظافر ومضاعفة الجهود في فضح الأنظمة والحكومات الداعمة لمثل هذه الجماعات وفضح كل الجهات والتوجهات المتورطة معها في أي علاقات مشبوهة مباشرة كانت أو غير مباشرة.

ولفت إلى أن هذه الجرائم تضع كل أحرار العالم وشرفاء الإنسانية أمام ضرورة التصدي لها، والاستمرار في مواجهتها حتى القضاء عليها.

وارتفعت حصيلة التفجيرات الإرهابية التي ضرب حافلات نقل مدنية بمدينتي كفريا والفوعة بسوريا إلى 70 شهيدا بينهم 39 طفل وأكثر من مائة جريحا. 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز