تعز العز

أمين العاصمة يدشن توزيع 309 كرسيًا لجرحى العدوان والمعاقين

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم توزيع 309 كرسيًا متحركًا وأجهزة تعويضية لجرحى العدوان السعودي الأمريكي والأشخاص ذوي الإعاقة.

وخلال توزيع الكراسي المقدمة من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تحت شعار” عامان من الصمود والعطاء” أكد أمين عام محلي أمانة العاصمة حرص السلطة المحلية بالأمانة على الاهتمام ورعاية جرحى الحرب والمعاقين.

وأشار إلى أن رعاية جرحى العدوان، هو أقل واجب يقدم لهم لما بذلوه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته وعزة وكرامة أبنائه، مشيدًا بما يقدمه صندوق المعاقين من دعم ورعاية لجرحى العدوان والمعاقين.

بدوره ثمن المدير التنفيذي لصندوق المعاقين المهندس محمد الديلمي اهتمام ودعم أمانة العاصمة للصندوق وجرحى العدوان، مؤكدًا صمود وثبات قيادة صندوق المعاقين والعاملين فيه في مواجهة العدوان وتقديم الخدمات لشريحة المعاقين.

وقال “رغم الظروف المادية الصعبة والموارد المالية الشحيحة للصندوق فإن توزيع كراسي لجرحى الحرب والمعاقين يؤكد للعالم أننا صامدون وباقون على الأرض يد تدافع عن الوطن وأخرى تضمد الجرحى”.

من جانبها استعرضت رئيسة المؤسسة العربية لحقوق الإنسان رجاء المصعبي ما نقلته المؤسسة من تقارير لكثير من المنظمات الإنسانية الدولية عن أوضاع صندوق المعاقين الصعبة وما يحتاجه من دعم للقيام بمهامه المطلوبة.

وثمنت مواقف وجهود الدول والشعوب والمنظمات ومن يسعى لإيقاف العدوان على اليمن ورفع الحصار الظالم على الشعب اليمني.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز