تعز العز

بيع #الحديدة في مزاد العملاء والخونة !!

– تم القضاء على “مفاعل تموز العراقي النووي” إسرائيلياً ولم يشفع للعراق ذلك وتم تدميرها وقتل وتهجير الملايين من العراقيين.
– كذلك فعلوا بـ “مفاعل دير الزور النووي السوري” والأسلحة الكيميائية السورية ولم يشفع لسوريا ذلك وتم تدميرها وتهجير الملايين من السوريين.
– كذلك فعلوا ببرنامج ليبيا النووي وتم تدميرها وقتل وتهجير الملايين من الليبيين.
– كذلك وقعت مصر إتفاقية كامب ديفيد على أمل أن يشفع لها السلام مع إسرائيل، وتُفتح لها أبواب الإنفتاح التكنولوجي والصناعي ولم يشفع لها ذلك وشباب مصر بالملايين إلى الأرصفة والشوارع وبدون وظائف ودولة عاجزة عن التنمية ومديونيات تصل لمئات المليارات كل يوم في إزدياد.
– جميع الأمثلة السابقة وغيرها من الشواهد القطعية مكَّنت الصهاينة من البلدان بشكل أو بآخر كلي أو جزئي وبعملاء المحافل الماسونية .. وفي اليمن عملاء المحافل الماسونية يريدون بيع الحديدة للصهاينة بريالات يمنية تحت مسمى رواتب.
– هل سيشفع تسليم الحديدة لليمن الحر الذي تجرأ على عاصمة قرن الشيطان الرياض ويهدد إلى مابعد بعد الرياض، ويجاهر بالموت لإسرائيل وأمريكا ؟
– بكل اللغات وبكل الإحتمالات وبكل القراءات .. سيستمر العدوان والحصار حتى تركيع الشعب اليمني، وبالعملاء سيتم ذلك وسينجحون، مالم يتم تصفية الطابور الخامس وتفعيل القضاء ومصادرة أموال وممتلكات العملاء هذا أولاً، وثانياً لابد ن الدخول بخيارات سياسية واجتماعية وثقافية تمرغ أنف العدو بالوحل، وكل ما يتوجب فعلها هي الإرادة والقرار، قرار وورقة وقلم فقط وبدون مفاعيل جانبية للداخل الوطني.. وثالثاً الفعل قبل القول لأهل الفعل والوعد الصادق . والله المستعان.

✍️ جميل انعم العبسي
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز