تعز العز

مصرع 39 مرتزقاً في #نهم وهجماتٌ مباغتةٌ على مواقعهم في #الجوف

تمكَّنَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، يوم أمس الأربعاء، من كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة القَرْن في مديرية نهم، تحت غطاء جوي مكثّف لطيران العدوان.

وتكبَّد المرتزقة خلال محاولة التقدم الفاشلة خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد، حيث سقط منهم عددٌ من القتلى والجرحى، بالإضَافَة إلى تدمير آليات عسكرية تابعة لهم.

وقالت مصادر عسكرية إن خسائر المرتزقة في عملية التقدم الفاشلة بلغت أَكْثَـرَ من 39 فرداً من قياداتهم وجنودهم بين قتيل وجريح.

وقد شن طيران العدوان شن 6 غارات على منطقة القرن لإسناد المرتزقة أثناء الزحف.

وفي نفس اليوم بمحافظة الجوف، نفّذ أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً على أوكار ومواقع المرتزقة في معسكر “السلان” في مديرية المصلوب، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وبالتزامن مع ذلك نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً آخر على مواقع المرتزقة في تباب حام الأسفل في الأطراف الشرقية لمديرية المتون بالجوف أيضاً.

وتمكن أبطالُ الجيش واللجان في الهجوم المباغت من اغتنام كمية من أسلحة المرتزقة بعد قتل وجرح عدد منهم.

ويأتي ذلك في إطار تواصُلِ العمليات العسكرية التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد مرتزقة العدوان وقواته في جميع الجبهات؛ رداً على استمرار العدوان والحصار، ولتحرير كافة المواقع والمناطق من الغزاة ومرتزقتهم.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز