تعز العز

رئيس الثورية العليا يهاتف القائم بأعمال سفارة #روسيا

أجرى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم اتصالا هاتفيا بالقائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية في اليمن أندريه تشرنوفول.

وقد جرى في الاتصال تناول تطورات الموقف الدولي حول السلام في اليمن والدور الروسي المعول عليه مع كل محبي السلام والخير في العالم، وما نتج عن العدوان من مآسيٍ ومجازر مروعة، والتحديات التي تفرضها القوى المساندة للإرهاب بصورته الماثلة للعالم في القاعدة وداعش من أجل تدمير السلم والأمن الدوليين وإطالة الطريق إلى السلام وعرقلته، ورفع كلفته على الشعوب المسالمة.

وفي الاتصال أعرب القائم بأعمال السفارة الروسية عن شكره وتقديره لما يلقاه من مشاعر طيبة وصادقة وتسهيلات دائمة تلقاها السفارة الروسية وطاقمها، والحرص الدائم على استمرار العمل في السفارة لما تمثله اليمن من أهمية تجسيدا للعلاقات اليمنية الروسية الأصيلة والدائمة والمتطورة.

وأكد حرص روسيا على إحلال السلام في اليمن والعمل الدائم من منطلقات حق الشعب اليمني في الحصول على السلام والاستقرار الذي ينشده، لافتا إلى أن روسيا سترسل طائرة محملة بالمساعدات الإنسانية مهداة إلى الشعب اليمني.

وفي ختام الاتصال حمّل رئيس اللجنة الثورية العليا القائم بالأعمال الروسي نقل تحياته إلى القيادة الروسية والتثمين العالي لأدوارها في الملف اليمني وموقفها الواضح والدائم من السلام وإحلاله في العالم ومحاربة داعش والقاعدة وكل ما يهدد السلم العالمي.

“سبأ”

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85