تعز العز

الجندي ….. يحذر مرتزقة العدوان من الاستمرار في التآمر على أبناء #تعز

قال محافظ تعز عبده محمد الجندي إن محافظة تعز صامدة في وجه العدوان ومرتزقته .

 

وأكد المحافظ الجندي في مؤتمر صحفي عقده مساء امس  بصنعاء أن مناطق القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات والأمن المركزي تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية .

 

وأضاف ” الصمود شيء محسوم وشرف كبير لكل الشرفاء في الجبهات من يواجهون دبابات ومدرعات العدوان ” .

 

وحذر محافظ تعز مرتزقة العدوان من الإستمرار في التآمر على أبناء تعز والدفع بهم نحو محارق ومعارك محسومة لصالح الجيش واللجان الشعبية، كما هو حاصل حاليا بتعز ونهم والتي تبتلع يوميا المئات من شباب اليمن المغرر بهم من مرتزقة العدوان .

 

وقال ” إن ما يعرف بكتائب الموت هم مجموعة من المحكوم عليهم بجرائم القتل والحرابة والإرهاب وتم تهريبهم من السجن المركزي ويزيد عددهم عن ألف مجرم، فيما ما يعرف بلواء الصعاليك هم من العاطلين عن العمل ويسوقونهم إلى المحارق بالمئات “.

 

وأدان المحافظ الجندي تدمير طيران العدوان لواحد من أهم المعالم السياحية وأحد أهم المستشفيات الطبية “فندق السعيد ومستشفى اليمن الدولي “بأكثر من 16 غارة مؤكدا أن الجميع يعلم خلوا تلك الأماكن من أي تواجد لقوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وكشف عن إستمرار حكومة الإنقاذ في تشغيل مستشفيات مدينة تعز حتى التي سيطر عليها مرتزقة العدوان إيمانا منها بأن الخدمات الطبية حق لكل مواطن وليست منًة أو فضل من أحد .. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان يستولون على كافة الإيرادات وخاصة إيرادات التحسين.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85