تعز العز

#يوم_القدس_العالمي شهيدين ومقتل مجنَّدة بعملية فدائية في #القدس

استشهد فلسطينيين مساء البارحة ،الجمعة 16 حزيران، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني وإصابة شاب فلسطيني بعد تنفيذهم لعملية طعن في شارع السلطان سليمان- بين بابي العامود والساهرة من أبواب القدس القديمة- حيث أدَّت العملية إلى مقتل مجنَّدة صهيونية وإصابة 6 صهاينة آخرين بجراح.

وكان الاحتلال قد أعلن عن استشهاد ثلاثة شبان ثم تراجع عن استشهاد الشاب عامر بدوي (30 عام) من الخليل وقال إنَّه مُصاب، والشهداء هم:براء صالح (18 عاماً) من دير أبو مشعل، وعادل عنكوش (18 عاماً) من البيرة.

وأكَّد شهود عيان أنَّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي بكثافة باتجاه شابين بالقرب من مغارة الكتان” (سليمان) بشارع السلطان سليمان، كما أطلقت النار باتجاه ثالث عند مدخل درجات باب العمود وأصابت عددا آخر من المواطنين في المنطقة، وأكَّد الشهود أن قوات الاحتلال أطلقت نيرانها بصورة عشوائية في المكان، الذي كان مزدحماً ومكتظا بالمارة، خاصةً أنَّ ذلك تزامن مع آذان المغرب “موعد الافطار”.

فيما واصلت قوات الاحتلال صباح اليوم السبت، اغلاق شارع السلطان سليمان في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، كما اعتقلت ستة شبان في أعقاب العملية الفدائية التي حصلت أمس.
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85