تعز العز

حدث في مثل هذا اليوم “31 يوليو “

الغارات:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على منزل لأأحد المواطنين في جبل الأزد بمديرية رازح في صعدة موقعا  4 شهداء و5 جرحى من المواطنين .

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات مكثفة على مناطق متفرقة في عدن ويشن غارات استهدفت وادي الحبال في مديرية ساقين وغارة على البقع في صعدة ويشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة مأرب وغارة على قاعدة العند الجوية في لحج .

في اليوم نفسه عناصر القاعدة تستهدف بسيارة مفخخة نقطتين أمنيتين في وادي السر بمحافظة حضرموت موقعة 6 شهداء من الجنود بالإضافة إلى 36 جريحا و تستهدف موكب أركان حرب اللواء 135 بعبوة ناسفة زرعت على الخط السريع بين سيئون وشبام ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات .

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 5 غارات على موقع العمود في الخوبة بجيزان و3 غارات على خب والشعف بالجوف وغارات على مديرية كتاف بصعدة ويشن غارتين على رقابة ثيا ورقابة حسن في عسير .

العمليات:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وبمبادرة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الجيش واللجان يفرجون عن 100 من المغرر بهم أسروا خلال المواجهات في محافظة شبوة.

في مثل هذا اليوم من العام 2015 القوة الصاروخية للجيش واللجان يقصفون عددا من مواقع الجيش السعودي بصليات من الصورايخ و الداخلية السعودية تعترف بمقتل 4 جنود سعوديين، وإصابة ثمانية جراء سقوط صواريخ يمنية على مناطق عسير وجيزان.

في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا مكثف للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه مواقع الشرفة في نجران موقعا أعدادا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان تقصف بصلية من  صواريخ كاتيوشا خزانات أرامكو ومواقع تنصاف ومرابض المدفعية في بن يالين و تستهدف تجمعا للآليات في جيزان ما أسفر عن تدمير آليتين .

التفاوض:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الوفد الوطني يرحب بتمديد الأمم المتحدة لمفاوضات الكويت ويشير إلى أن ما تقدم به المبعوث الأممي أمس مجرد أفكار مجزأة للحل، مجددا تمسكه باتفاق شامل دون تجزأة أو ترحيل.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85