ابواق تابعة للعدوان:نقل البنك المركزي الى عدن هي السبب الرئيسي في مجاعة اليمن

ابواق تابعة للعدوان:نقل البنك المركزي الى عدن هي السبب الرئيسي في مجاعة اليمن

 

تعز نيوز_متابعات

 

قال خالد الآنسي الناشط الحقوقي والمقرب من حزب الإصلاح ومعارض لأنصار الله إن العملة اليمنية ظلت مستقرة عندما كان البنك المركزي في صنعاء وتحت سيطرة سلطة انصار الله .


واضاف الآنسي في لقاء لقناة الجزيرة إن العملة اليمنية لم تتعرض للانهيار إلا بعد أن أرغم التحالف حكومة الشرعية على نقل البنك المركزي إلى عدن ومن ثم منعها من مزاولة عملها من هناك ووقف عمل البنك لإخضاع وإركاع الشعب اليمني.


من جانبه اتهم فارع المسلمي – ناشط حقوقي موالي لـ”الشرعية” ومدعوم من واشنطن -، حكومة هادي والمؤيدين لقرار نقل البنك إلى عدن هم السبب في “المجاحة التي تجتاح اليمن”.


وقال المسلمي في تغريدة له على تويتر، “حدقوا مليئاً في وجوه المجرمين الذين نقلوا البنك” واصفاً عملية النقل بأنها عملية “تدمير”، وقال: “المجاعة تجتاح اليمن.

 

حدقو مليئآ في وجوه المجرمين الذين نقلو / دمرو البنك المركزي وجوعو الناس. تذكرو أسماء ووجوه القتلة الوسخين الذين دافعو عن ذلك القرار الكارثي.

 

اليوم اليمن تجوع بسبب هذا القرار الكارثي.

 

لا تنسو ذلك أبداً”.


وفي تغريدة أخرى قال المسلمي، تعليقاً على تغريدة والتي قال فيها “نقلوه ليتمكنوا من ازاحة محمد بن همام واحد من انزه محافظي البنك وليبدأ مسلسل نهبه تحت غطاء الشرعية واشرافها وطبع اكثر مما طبع في تاريخ الجمهورية من النقد المحلي.

 

 

 

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

 

التصنيفات: الأخبار,الأخبار المحلية,الاكثر قراءة,عين على العدو

الوسوم: ,,