تعز العز

إلى سكان تعز خاصة !

يجب أن تدركوا جيدا أن هؤلاء الذين وعدوكم بجنة آتية من قبل تحالف الهمج تحملها الأيادي العميلة لهم والرؤوس المتعددة العاملة الناصبة للملوك والأمراء الخليجيين يجب أن تعلموا أن هذه القيادات المتعددة ما هي إلا عبارة عن مجموعة من المتناقضات التي لا يمكن أبدا أن تتفق مع بعضها البعض في الداخل حتى يتفق الماء والنار على التعايش سوياً !

ما يجب أن يدركه سكان تعز خاصة سكان المربعات الواقعة تحت المقاولة المتعددة الرؤوس والإتجاهات أنهم لن ينعموا بالأمن والإستقرار في ظل تواجد هؤلاء المقاولين ولطالما تكلمنا وأشرنا سابقا إلى الأسباب الحتمية والأبدية والتي تجعلهم في صراع مستمر.. ولو حدثت فترة انسجام بسيطة فيما بينها فإنها لا تلبث أن تفشل ويعودون للصراع والتقاتل والنهب والسلب .

يا أهلنا من سكان تعز :

هذا التسخين والفوضى يحدث حاليا وهم ما زالوا فقط يسيطرون على بضعة كيلوهات ومساحة بسيطة داخل المدينة ..
فكيف لو انفردوا بحكم محافظة بكاملها ناهيك عن الدولة بكلها ؟! كيف سيعملون بالبلد ؟!
مع أننا شاهدناهم لسنوات كيف صنعوا بالوطن خاصة في السنوات الأخيرة للتقاسم بعد 2011 م كيف أعادونا للخلل الأمني المريع والجرعة المدبلة القاتلة .

بالنسبة للمحافظات الجنوبية لاحظوا جيدا فالذي يسيطر عليها أمنيا ويتحكم بها هم الغزاة وليس هادي ..الدنبوع لم يستطع السيطرة على مساحة مطار عدن ..لقد تركه هاربا نحو من يسيره حقيقة ويضبط بوصلته الشرعية !

بقلم / نجيب القرن

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز