تعز العز

حزب الإصلاح غدة سرطانية خبيثه يجب استئصالها*

? حزب الإصلاح الذي باع #اليمن للشيطان، الحزب الذي لا يكاد يذكر في اي تقرير الا واقترن بالعمليات الإرهابية والإرهابيين.
 
? حزب الإصلاح الجناح السياسي للإخوان المسلمين الذي قبض صفقة بيع اليمن ودماء اليمنيين بـ 37 مليار ريال يمني سنوياً من عائدات النفط والغاز بمأرب وهي المنحة الأكبر التي قبضوها من آل سعود مقابل مساندة العدوان السعودي الأمريكي في قتل اليمنيين عسكرياً بالمجازر اليومية التي ترتكبها طائرات العدوان في حق الأبرياء، واقتصادياً برفض توريد تلك المبالغ الى البنك المركزي اليمني بصنعاء لصرف مرتبات الموظفين، والمشاركة في استهداف المصانع الحيوية و الاسهام في حرب السيولة و الصرافة وغيرها مما يكون له علاقة بمعاناة الناس.
 
? حزب الإصلاح الذي ساهم في كل العمليات الإرهابية التي نفذها منتسبيه قبل العدوان على اليمن وعلى سبيل المثال لا الحصر (تفجير افراد الأمن المركزي في ميدان السبعين – تفجير طلاب الكلية الحربية في البوابة الجنوبية لكلية الشرطة – وتفجير الطلاب الجامعيين جوار كلية الشرطة – تفجير مساجد بدر والحشوش -وكل عمليات اغتيال الضباط والعسكريين في امانة العاصمة وعدد من المحافظات ) وكان هذا بإعترافات خلاياهم الذين قالوا انهم كانوا ينفذوا تلك العمليات وينسبونها لداعش والقاعدة التي كانت تخرج فعلاً ببيانات تنسب تلك الجرائم اليها بما يثبت العلاقة بين داعش والقاعدة وحزب الإصلاح.
 
? حزب الإصلاح هو كيان مرفوض مجتمعياً حتى من الدول المشاركة في العدوان على اليمن حيث صنفتهم السعودية بجماعة ارهابية ، ومرفوص ايضاً من بقية القوى المساندة للعدوان والتي نشرت الكثير من التقارير التي تتهم حزب الإصلاح بالوقوف خلف الجماعات الإرهابية (#القاعدة و #داعش ) في المناطق التي يصفونها بالمحررة، وان حزب الإصلاح يعارض عمليات تطهير تلك المناطق من الجماعات الإرهابية.
 
? حزب الإصلاح هو المتسبب في اشعال الحرب والمواجهات في #تعز التي كانت مجنبة من اي صراع، وكانت تقف خلف عمليات اجهاض اي اتفاق يفضي الى وقف اطلاق النار في تعز كما صرح المخلافي في تصريح مشهور، كما ان اغلب العصابات التي تواجدت في تعز بعد العدوان والتي تقوم بالبلطجة والنهب والإنتهاكات في حق المواطنين ينتمي اعضائها لذات الحزب.
 
? حزب الإصلاح الذي مايزال الكثير من المنتسبين اليه يعيشون في اوساطنا ويرفعون التقارير اليومية عن تحركات كل من يقفون في صف الوطن و يناهضون العدوان ويحددون احداثياتهم ، ومنهم يتم تشكيلهم خلايا نائمة تتربص وتنتظر لأي فرصة او ثغرة لينفذوا عمليات ارهابية التي أهدافها و ضحاياها المواطنين.
 
? *أن الحديث عن حزب الإصلاح طويل ومستفز ، ويثير الإشمئزاز من ذلك المكون الخبيث، لانه فعلاً غدة سرطانية خبيثة في جسد الأمة يجب استئصالها ولو كان العلاج مؤلماً ومكلفاً*
✍ بقلم المحامي عبدالوهاب الخيل
 
 
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز