تعز العز

سلفيها في قائمة الإرهاب سعوديا وأصلاحها في قائمة الإرهاب إماراتيا وماذا بعد يا تعز ؟؟

▪️بعد إصدار جهاز أمن الدولة السعودي المستحدث مؤخرا قرارا بإدراج أسماء 11شخصية يمنية وكيانيين يمنيين في قائمة قيادة الإرهاب وبين تلك الشخصيات المرتزق عادل عبده فارع الذبحاني الملقب بأبو العباس قائد الجبهة الشرقية بمحافظة تعز والذي يقاتل في صفوف تحالف العدوان ، ويعتبر أبو العباس من ضمن السلفين الذين قاتلوا في دماج بصعدة ضد أنصار الله وعند خروج السلفيين من دماج تم نقل ابو العباس ومجاميع سلفية الى محافظة تعز للأستعداد لتنفيذ مخطط ومشروع تحالف العدوان المجهز مسبقا …أبو العباس .. تم منحه رتبة ؛؛ عقيد ؛؛من قبل الدنبوع وتم دمج مجاميعه السلفية ضمن اللواء 35 والذي يقوده عدنان الحمادي حيث يتلقى أبو العباس دعم إماراتي معلن وحصل على دعم كبير من السعودية بداية العدوان وتم تشكيل قوات كبيرة تابعة له ودعمه بمدرعات ودبابات حديثة وأعتمادات مالية كبيرة شهريا ….
الإمارات بدورها تصنف جماعة الاخوان( الأصلاح ) إيضا في قائمة الإرهاب وهذه التصنيفات لا تأتي دون خروج ضوء أخضر من الأمريكان ..

وهنا يجب أن ندرك بأن تعز قادمة على ليالي سوداء حيث نفهم من ضمن هذه التصنيفات بأن السعودية والإمارات تتبادلان الأدوار وسيتم تنفيذ استراتيجية جديدة قد تتطور وهذا مؤكد حيث سيتم شن حرب قادمة على تلك الفصائل المسلحة المصنفة إرهابيا مثل جماعة أبو العباس وتتمثل بقصف مواقعهم وأستهداف قياداتهم تحت مبرر ( مكافحة الإرهاب ) وعكس ذالك قصف مواقع ومعسكرات وقيادات تابعة لجماعة حزب الأصلاح …
وخلال ذالك سيكون أحد أهداف السعودية والإمارت تحميل الفصائل التي يقودها الأشخاص الواردة أسمائهم في قائمة الأهاب مسئولية الجرائم التي شهدتها اليمن وتبرئة تحالف العدوان ..
وهنا يجب أن يؤمن أبناء تعز بخطر المشروع الذي يحاك لهم وعليهم أن يدركوا بأن هدف العدوان السيطرة على باب المندب والمخاء والساحل التابع لمحافظة تعز وعليهم أن يدركوا بأن سيناريوا حلب والموصل غير مستبعد تطبيقة في تعز …. لذالك أنقذو ما تبقى من مدينتكم وقفوا في وجه العدوان ووجهوا فوهات بنادقكم نحو المحتل والغازي ..

✍ منذر الأصبحي

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85