تعز العز

الإصلاح يتبرأ من السلامي بعد وصفه لوزير الخارجية السعودي بـ”الجرو الصغير”

اعلن حزب الإصلاح الإخواني براءته من أحد قياداته الإعلامية على خلفية وصفه لوزير الخارجية السعودي بـ”الجرو” وهجومه المستمر على الإمارات.

ونشر رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي خبرا على صفحته بالفيسبوك ينقل عن مصدر مسؤول بالحزب قوله إن ” ان مواقف الاصلاح تعبر عنها البيانات الصادرة من هيئاته وان ما يكتبه الاشخاص لا يعبر الا عنهم”. وأوضح المصدر أن “رداد السلامي قد استقال من الاصلاح اكثر من مرة وقد اعلن عن ذلك في صفحته التابعة له، ونحن هنا نؤكد انه لم يعد يعمل في أي من مؤسسات الاعلام التابعة للاصلاح بعد استقالته وفصله، كما أنه لم يعد عضوا في التجمع اليمني الإصلاح”.

ورد السلامي على بيان الإصلاح في منشور عبر صفحته بموقع الفيسبوك قائلاً ” فعلا أنا استقلت منذ زمن ولَم أعد اعبر في كتابتي عن الإصلاح مطلقا أنا اعبر عن رؤيتي كيمني حر له موقف واضح من ممارسات الاحتلال الإماراتي ودوره في اليمن وتواطؤ الاسرة السعودية الحاكمة مع هذا الدور التخريبي الذي يدعم الاٍرهاب والفوضى والانفصال وبناء مليشيات موازية تعمل خارج توجيهات الشرعية الوطنية ورؤيتها”.

وكان آخر منشور كتبه رداد السلامي اليوم الأربعاء يقول فيه ” قالوا ان الجرو الصغير وزير خارجية ال سعود قال ان قطر مشكلة صغيرة .قلنا من لا يستطع حل مشكلة صغيرة لن يحل مشاكل كبيرة”.

ويعد السلامي من بين عشرات الناشطين بحزب الإصلاح الذين يهاجمون الإمارات ويصفون وجودها باليمن بأنه احتلال في تحول رافق الأزمة الخليجية مع قطر.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85