تعز العز

نوايا عدوانية من نوع جديد على #لبنان و #اليمن

 مسار التحركات في لبنان يشير لنوايا عدوانية .. لكن جميع المعطيات لا ترشح القيام بحرب تقليدية .. وإذا وفقط إذا كانت هناك حركة عدوانية على لبنان، فإن الحركة الأكثر ترشيحاً حدوثها .. هي القيام بضربة خاطفة يتم فيها إلحاق أكبر ضرر في الهيكل التنظيمي والعملياتي لحزب الله … وقد يستخدم فيها العدو أسلحة دمار شامل في مربعات ومواقع لإغتيال قادة حزب الله وتصفيتهم والإنتهاء من المهمة … مثل هذه الضربة مقرر لها أن تشل قدرات المقاومة فلا يتم إستيعابها وتنتهي الحرب ……. هذا ماينطبق على الحرب في اليمن مع مساحة أكبر من الحرية للعدو بالإطالة أكثر من لبنان لتصفية قيادات أنصار الله ……
 
لذلك على المقاومة اللبنانية بعثرة القيادات في نطاق جغرافي واسع وتغيير كل الإستعدادات على أساس محاكي لكل التطورات وبدء محاكاة ردود واستيعاب من نوع (ب – ج – د) …… وهذا ماينطبق أيضاً على أنصار الله….
 
حفظ الله سيدي أبا الهادي حسن نصر الله، وحفظ الله سيدي أبا جبريل عبدالملك بدر الدين الحوثي وكل قيادات وجند حزب الله وأنصار الله من كل الأعداء …….
 
تحالف القرن الإستراتيجي -شامنا ويمننا- لابد له من مواجهة هكذا إمتحانات بعد تعثر الحروب التقليدية…. ولا قلق نعم لا قلق ….
 

✍ جميل أنعم العبسي

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85