تعز العز

ليست مملكة العهر استثناﺀ “!!!

كل الذين خاضوا حروباً ضد الحوثيين كانوا يبنون حساباتهم على ان النصر محقق وفي متناول اليد “!! جميعهم كانوا يستهترون بقدرة وقوة واعداد تلك الجماعة “!! الغرور والتكبر والعنجهية كان ومازال القاسم المشترك لكل القوى المهاجمة “!! الاعتقاد الجازم بالنصر وسحق الجماعة واقتلاعها من جذورها كان هدفهم جميعا “!! جميعهم لم يضعوا احتمال 1% للخسارة “! لذلك لم يتحملوا جميعا الصدمة عند حدوث العكس “!! كل من قاتلهم كان يبرر فشله وعجزه بانه لايواجه الحوثيين بمفردهم وان ما يواجه قوة كبيرة تدعهم (لو على الحوثيين كان امرهم بسيط لكن —–)

في البداية قالوا ليبيا وبعد ذلك ظهرت سمفونية ايران ثم حزب الله كقوى خارجية “! ثم قال السلفيين ان خلفهم الاصلاح وعلي محسن “!! وعندما هزم الاصلاح وعلي محسن قالوا ان الحرس الجمهوري والسعودية هي من دعمت الحوثيين وتارة اخرى خيانة من هادي ووزير دفاعه “! تحالف العدوان يكرر نفس السمفونية ايران وحزب الله ولاشك سيلقى نفس مصير من سبقه “!!

فبعد قرابة 3 أعوام من الحرب مازال العدوان واذنابه يحاول ازالة عار الهزيمة والفشل بالقول انه يحارب جمهورية فارس العظمى وليس فتية الكهف بمفردهم او الشعب اليمني الفقير المعدم “!! لم يجد السابقون دليلاً واحداً يثبت ادعائاتهم ولن يجد الاخرون ذلك “!! استخفوا باهل الكهف وقد كانوا للبشر اية وفي الكون معجزة فاستحقوا مالحق بهم من الخزي والعار “!! انهم فتية ان قالوا فعلوا امنوا بربهم فزادهم هدى وقوه “!!! عظات وعبر “!!

 

 علي الصنعاني

 

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85