تعز العز

اليوم العالمي لقتل طفولة اليمن”

عن اي يوم يسمونه اليوم العالمي للطفوله! عن اي يوم يحتفلون بحقوق الطفل ويتشدقون برعايته .. عن اي يوم تحتفلو بالطفوله ياأطفال العالم والآلف مثكلم يقتلون بدون ذنب او جرم في اليمن ، كان عليكم ان تخرجو ياايها الصغار وتصرخو فيمن يقتل اطفال اليمن يوميا ..فليس من العدل ان تحتفلو بطفولتكم وهم يذبحون ويطاردهم شبح الموت في كل مكان .. ليس من العدل ان تعيشو في احضان امهاتكم واباؤكم وهم يعشيو مشردين خائفين، بدأت طفولتهم ترسم الأحلام الصغيره والخيالية مثلكم فجثمت صواريخ النار ودمرت منازلهم وحدائقهم والتهمتم أحياء منهم من انتشل من تحت الركام وصار الى جوار ربه ،ومنهم من قطعت أجزاء من جسمه ، ومن احترق وتناثرت اشلاؤه ، ومنهم من نجَ ولكن لم يجد أفراد أسرته .. اصبح يتيما في ليلة وضحاها ، فمن يعينه والى أين يلتجئ !

لم يترك المجرمين اي شي في وحشيتهم واجرامهم وتفننو فيه ،الا شي واحدا هو مواجهة الابطال على الارض ، فكانت الطفولة مقصد آخر لاظهار كبريائهم ودمويتهم وفعلا تفننو بقتلها وذبحها ، وجعلو منها انتصارا لهزيمتهم ، ولم تشفع لبراءة الطفولة منظمات او أمم متحده سوى التباكي والتقارير الهوجاء
اذا فليحتفل العالم بااليوم العالمي للطفوله ويحق له ايضا ان يحتفل باليوم العالمي لذبح الطفوله بااليمن كما صمت وتفرج ولكن وليعلم أن طفولة اليمن لن تشفع لاحد يوم الحساب فمن اطبق على شفتيه فهو شريكا في قتلها وذبحها .

 

✍سكينه ـ المناري.

? ” إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا “

⭕️ ذكرى المولد النبوي الشريف 1439هــ

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85