تعز العز

تعز: هجومان على مواقع المنافقين في مديريتي مقبنة وجبل حبشي

شنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، هجومين مباغتين على مواقع مجاميع من المرتزقة الموالين لقوات الغزو في مديريتي مقبنة وجبل حبشي بمحافظة تعز (جنوب غرب البلاد).

افاد مصدر عسكري ، ان قوات الجيش واللجان الشعبية  شنت هجوما مباغتا على مواقع مجاميع من المرتزقة في جبل النبيع والتباب المحيطة به في منطقة حمير بمقبنة موقعة في صفوفهم قتلى وجرحى.

 

واعطبت قوات الجيش واللجان الشعبية  آلية عسكرية لقوى الغزو خلال الهجوم على مواقعهم في جبل النبيع والتباب المحيطة به بمنطقة حمير بالمديرية ذاتها.

 

وأوضح، أن معارك دارت رحاها في العارضة والميدان والبركنة والعبدلة بالمديرية تخللها تراشق متبادل بقذائف المدفعية والهاونات.

 

وفي مديرية جبل حبشي المحاذية لمقبنة، أكد مصدر عسكري ، ان قوات الجيش واللجان الشعبية  باغتت مجاميع من المنافقين في هجوم على مواقعهم بقرية مولية ومواقع بجبل الخضر ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى .

وقال مصدر عسكري ، إن قوات الجيش اللجان الشعبية  صدت محاولة زحف للمرتزقة صوب وادي المفاليس جنوب حيفان وكبدتهم قتلى وجرحى.

 

وبين المصدر، أن مدفعية الجيش دكت تجمعات لقوى الغزو والعدوان في أطراف وادي المفاليس بمديرية حيفان من الجهة الجنوبية محققا إصابات مسددة.

? ” إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا “

⭕️ ذكرى المولد النبوي الشريف 1439هــ

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85