تعز العز

اشرقت الاكوان

اشرق الكون وانشدت الطيور أهازيجها، وتمايلت الأزهار باغصانها، ونسائم الهواء ترش عطرها، تزينت المدن والشوارع والبادية والقرى بأبهى حللها.
واكتست الجبال بعشبها الأخضر والسماء صدعت بنجومها واليمن تحتفل بمولد حبيبها..
هنا يمن الإيمان بلد الأنصار والأوس والخزرج. هنا عبق التاريخ وأصل العروبة. هنا ينابيع العلم والعلماء. هنا قامت الحضارات والمماليك السبأية.
هنا نفس الرحمن و البلد الطيبة
نعم هي اليمن الجريح المعتدى عليه
من قبل الأمريكان والصهاينة العربية والعبرية!!

ونحن على مقربة من مناسبة عظيمة، وتجهيزات للمولد النبوي الشريف سنجعله يوما أغر في جبين الدهر يوما مجيدا.. يوما مشهودا نجدد العهد و الولاء فيه لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وبرغم مما نعانيه من قتل وفرض الحصار الجائر واغلاق المنافذ برا وجوا وبحرا وتصعيد العدوان من غارات مستمرة على المدن السكنية واستهادفه لكل مقدرات البلاد، إلا أننا سنحتفل رغم جراحنا.. نعم العدوان دمر كل جميل في البلد إلا أنه لم يدمر صمودنا وعزيمتنا.

سيهتف 30 مليون لبيك يارسول الله لبيك جئنا بجماجمنا وارواحنا على أكفنا!! سنفرح رغم تلك البحار من الدماء واشلاء الاطفال المتناثرة وصرخات الثكالى!!!
سنحتفل بمولد النور ونقول للعدوان موتوا بغيظكم ها نحن حاضرون سيحتفل رجالنا في جبهاتنا وسنجعل من كل رضيع جندي، ومن كل بيت مترس.
سنصنع من دماء الأطفال صواريخ بالستية.. سنبني من ركام منازلنا صرح للاسلام!! ومن جماجمنا سلم للعزة والكرامة، ونكسر بسواعدنا مملكة قرن الشيطان ونطهر الأرض من رجس الصهاينة والأمريكان؛

 

✍ فاطمة الحمزي

? ” إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا “

⭕️ ذكرى المولد النبوي الشريف 1439هــ

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85