تعز العز

هام وعاجل للتعميم : – البلاغ رقم ( 2 )

أبناء محافظة تعز المشاركون في الأحتفال المركزي بمناسبة المولد النبوي الشريف وعقب تلقيهم نباء إختطاف عصابة مسلحة اليوم لأحد أبناء تعز وهو في طريقة متوجها الى ميدان السبعين تداعوا بعقد إجتماع طارئ وشكلت لجنة متابعة دائمة الأنعقاد لحين الأطلاق العاجل للأخ المختطف وهو الأخ حسن نجل مفتي تعز الشيخ سهل ابراهيم بن عقيل وقد أكد الأجتماع على تحميل هذه العصابة المسلحة التي تأكد لنا تبعيتها للمدعوا طارق عفاش كامل المسئولية عن سلامة المختطف وسرعة إطلاقه مع إحتفاظهم بحقهم في ملاحقة الجناة قضائيآ لينالوا جزائهم الرادع ..
كما أكدوا على أهمية أن تأخذ السلطات الرسمية كامل إجراءاتها القانوية وأعتبار هذا المنشور بمثابة بلاغ رسمي برهن مسئوليتهم القانونية ..
كما تودو لجنة المتابعة أن تتوجه الى كافة أبناء تعز المقيمين بالعاصمة صنعاء وكل الشعب اليمني بالدعوة للتفاعل والتضامن مع الأخ المختطف وعائلتة وأن يكونوا على جهوزية كاملة للتواصل مع اللجنة ورفع درجة الأستعداد لأية خطوات تصعيدية تصدر عن اللجنة مع الإحاطة بأن أي بلاغ أو نشر أو دعوة بهذا الخصوص لا تصدر عن اللجنة ومنسقها الأخ منذر الأصبحي لا صلة لها به وتحذر من قد تسول له نفسه إنتحال الصفة ..
شاكرين لكل الأخوة الذين بادرو بأعلان تضامنهم فور تلقيهم النباء الذي حمله منشورنا السابق لهذا البلاغ وتعدكم اللجنة بموافاتكم بكل جديد في هذه القضية ،،

صادر عن لجنة المتابعة الخاصة بقضية إختطاف الأخ حسن سهل ابراهيم عقيل
عنها المنسق العام للجنة منذر الأصبحي
الساعة / السابعة وعشرين دقيقة من مساء يوم الخميس الموافق 30 /11/2017

? ” إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا “

⭕️ ذكرى المولد النبوي الشريف 1439هـ

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85