تعز العز

توافد جماهيري للمشاركة في مسيرة نصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات وإدانة الموقف الأمريكي العدائي

يتوافد آلاف المواطنين في هذه الأثناء إلى ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي ستنطلق عصر اليوم الجمعة نصرة للشعب الفلسطيني والمقدسات وإدانته للموقف الأمريكي العدائي.

ويحمل المتوافدون أعلام الجمهورية اليمنية وأعلام فلسطين ولافتات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قد دعا أمس الخميس إلى الخروج اليوم الجمعة في مظاهرات حاشدة في صنعاء والمحافظات للتعبير عن موقف الشعب اليمني المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات وإدانته للموقف الأمريكي العدائي.

وشدد السيد عبدالملك في دعوته على أهمية استمرار وتصاعد كل الأنشطة الرامية إلى الاستنهاض ضد أمريكا وإسرائيل وتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وغيرها من الخطوات العملية والنشاط الإعلاميوالتوعو​ي.

وقال السيد عبد الملك أن قرار الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس الشريف خطوة عدائية تمت بتنسيق مع بعض الأنظمة العربية.

واستجابة للدعوة قائد الثورة، حددت اللجنة المنظمة للمظاهرات ساحة باب اليمن للخروج الكبير تضامنا مع الشعب الفلسطيني والقدس.

وفي السياق ذاته، دعا مجلس التلاحم القبلي كافة قبائل اليمن للمشاركة الفاعلة في تظاهرة الغد في باب اليمن تضامنا مع القدس وفلسطين.

➖ ➖ ➖
#سقوط_المؤامرة