تعز العز

محافظ تعز عبده الجندي يرأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي ومديري المديريات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

عقد بعد ظهر يوم امس السبت 09-ديسمبر-2017 في تعز اجتماع موسع برئاسة المحافظة الأستاذ عبده الجندي وبحضور مشرف أنصار الله في المحافظة الأستاذ منصور اللكومي والعميد منصور المياسي مدير عام شرطة تعز والعقيد صلاح قطبه ممثل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة .
ضم الاجتماع وكلاء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والمشائخ والعقلاء والحكماء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.
وفي الاجتماع أكد المحافظ الجندي على أهمية تعزيز روح الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.. وتماسك الجبهة الداخلية وترسيخ الأمن والاستقرار وتجاوز التحديات الراهنة.
مشيرا إلى أن ابناء تعز قد جسدو بمواقفهم المشرفة والوطنية حرصهم على تغليب مصلحة الوطن والانحياز لخيار الأمن والاستقرار والتعايش المجتمعي.
وأكد المحافظ أن ابناء تعز سيضلون صفا واحد لرفد الجبهات بالمال والرجال من أجل الانتصار للوطن والدفاع عن سيادته وأمنه واستقراره وطرد الغزاة والمحتلين من أرض الوطن .
وحيا المحافظ الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف مسطرين أروع البطولات والانتصارات الساحقة على امتداد الخارطة الجغرافية لليمن.
وثمن الأخ المحافظ مواقف ابناء تعز المشرفة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على أعداء المحافظة والذين كانوا يحاولون جر المحافظة إلى مربع الفتنة والصراع الدموي وشق وحدة الصف.
كما ألقى العقيد صلاح قطبه كلمة نيابة عن اللواء الركن عبداللطيف المهدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة حيا في مستهلها المواقف الوطنية المشرفة لأبناء محافظة تعز في تفويت الفرصة لمن كانوا يريدون إدخال الوطن في اتون الفتنة والصراع الدموي وشق وحدة الصف الوطني.
مؤكدا أن أنصار الله وجميع شرفاء المؤتمر الشعبي العام يمثلون صفا واحد وجبهة موحدة في مواجهة العدوان الغاشم الذي يستهدف كل أبناء اليمن.
مشددا على أهمية تعزيز الشراكة ضد قوى العدوان ودعم الجبهات وتحمل المسؤولية الوطنية في إدارة البلاد من خلال المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ مع كل شرفاء المؤتمر.
مؤكدا على الدور الكبير الذي يقع على أبناء تعز في تعزيز روح الصمود وحماية الجبهات العسكرية باعتبار أن معظم تلك الجبهات المواجهة للعدوان ومرتزقته تقع في نطاق هذه المحافظة.

 

➖ ➖ ➖

#القدس_قضيتنا_الأولى