تعز العز

خسائر بشرية للمنافقين في عمليةات عسكريةً و هجومية في تعز و الجوف و نهم و مأرب …. مجمل أحداث اليوم في عدة جبهات

لقي عدد كبير من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون اليوم الخميس 14-سبيمبر-2017 إثر عمليات عسكرية و هجومية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في عدة جبهات

 

ففي محافظة تعز أكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عمليةً عسكريةً على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان في جبل قهبان بجبهة حمير بمديرية مقبنة، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تسلل لمنافقي العدوان باتجاه تبة المحضار في جبهة الضباب وانفجار عبوة ناسفة بمجموعة منهم.

كما أحرق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مدرعة تابعة لمنافقي العدوان غرب جبل ريشان بمديرية موزع

و في الجوف أفاد مصدر عسكري عن خسائر بشرية تكبدها منافقو ومرتزقة العدوان إثر عملية عسكرية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في تبة القناصين وموقعي الغرفة والزرقة العسكريين.كما دكت أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين غرب معسكر السلان وتباب الجروف بذات الجبهة.

و في نهم أوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً عسكريةً نوعية على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان في منطقة يام ، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم إثر العملية.

 

اما في جبهة صرواح في مأرب دمر مجاهدو الجيش واللجان آلية محمّلة بالمرتزقة بصاروخ موجه في تبة المطار ، ما أدى لسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

 

#القدس_قضيتنا_الأولى%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85