تعز العز

أنا مؤتمري ..

اليوم بات العدوان والغزاة والخونة والمرتزقة يصفون رجال المؤتمر الشعبي العام الشرفاء الذين رفضوا جر البلاد إلى أتون الفوضىى والتحالف مع المرتزقة وخيانة الوطن … بالخونة.

شيء عجيب.. الخائن من يقف مع وطنه والشريف من يبيع الوطن ويقف مع الغزاة…

عموما لا تزايدوا نحن نعرف بعضنا بعض جيدا .. ولا يزايد احدا على أحد فأنا أكثر شخص ولائي لوطنيتي وعلاقتي بعلي عبدالله صالح أكثر منكم..

لكن الحقيقة أقولها ولو كانت مرة:-

انا أول من انصدم بما قام به علي عبدالله صالح وكانت يدي دائما على الزناد مع الوطن ومع علي صالح ولو عوجاء كنا نمشيها ..

في الاونة الأخيرة أوحوا لنا بأن الحوثيين رفضوا التحاور وإخراج البلد من المحنة وأنهم وراء الحرب وإنهم يرفضون صرف الرواتب وأمور كثيرة ورغم كل هذا اقتنعنا .. لكننا اتفقنا على أمور سياسية ومواقف مش ذي فعلتوه.. وحتى قبل ذلك اليوم المشؤوم ظهرت الحقيقة..

أقول :-
نحن اول من تضرر وانصدم قبل غيرنا ونحن من تضررنا أكثر من غيرنا بما أقدم عليه علي عبدالله صالح فهو وجه لنا طعنة قبل ما يطعن الحوثيين..

ورسالتي للذين يصفوننا بالخونة وبياعي العشرة ومش عارف أيش اقول لهم:-

ماذا ترك لنا علي صالح وماذا تركتم أنتم لنا لندافع عنه وعنكم وعن ما فعله وفعلتموه ولو على الأقل من باب المغالطة؟..

نسيتم بانكم هدمتم جهود وعمل أكثر من ما يقارب من أربعين عام من جهد وخداع وتضليل في أيام ثلاثة؟..

في ثلاثة أيام حصل ما لم يحصل في ثلاثين عام:-

اليوم الأول انقلاب على الدين وعلى رسول الإسلام وقبلها من بداية ربيع استهداف مظاهر الإحتفال بالمولد وفي يوم المولد استهداف ضيوف رسول الله وايذاء المحتفلين بالمولد والتقطع لهم واهانتهم وهذه جريمة كبرى ما عاد عملنا حساب الله واعمانا الحقد والعصبية…

اليوم الثاني:- إنقلاب على الدولة وعلى الشرعية ونقض الميثاق والعهد ذي وقعوا عليه وخرجنا جميعا نبارك ونؤيد الإتفاق السياسي ..

اليوم الثالث :-إعلان الانضمام الى العدوان وبيعة ما قد حصلت واثبت واثبتم إنه وأنتم ما كنتم إلاجزء من العدوان وتصريح واضح..

اليوم الثاني والثالث أيضا والرابع:- إنقلاب على الشهداء وإنزال صور الشهداء وآيات القرآن وقتل النفس وترويع الناس ودعوة إلى الاقتتال وقطع الطرقات والكلام البذي.. الخ ونسينا العرف والقبيلة و…..

أسألكم بالله خلونا نهجع .. بلا قلاب مواجع .. في ثلاثة أيام أصبحنا وامسينا قطاع طرق وقتلة ودعاة فتنة وووووو وخونة…

وتشتونا نراعي العشرة وانتوا ما راعيت الدماء والتضحيات والوطن وتخون الوطن … سمونا ما شئتم…

أيش عاد بقي علشان ندافع أو نغالط … واليوم تتصل تقلي وتصفونت بخونة .. وتقول الخونة شهداء .. قبح الله وجيهكم وصداقتكم اني بريء منها وحرم عليكم الوطن بعد اليوم .. وما يومكم بيوم الخونة ببعيد…

قلك عشرة وعيش وملح… بياعين قلعة.. واعماهم الريال والله ما هم عارفين وأين المواطن ولا الوطن….

➖ ➖ ➖
#القدس_قضيتنا_الأولى