تعز العز

الشيخ حسان ولياً وشهيداً

 

#أصوات_تعزية

قصف ضريح الشيخ حسان في منطقة الصراهم في مديرية جبل حبشي في محافظة تعز يدل على الحقد الدفين لجماعة الإخوان المتأسلمين الأنجاس وجماعة القاعدة لأبو العباس ولعنة الله عليهم وعلى من آزرهم أو أيدهم أو سالمهم بعد اليوم

البيوت لم تسلم من النهب والناس لم تسلم من السحل والقتل وحتى الأضرحة لم تسلم من التدمير . .

وصلوا حتى إلى نبش القبور والأضرحة وقصفها بالطيران وتدميرها . . فماذا بعد ؟؟!

 

اتقوا الله وثوروا على هؤلاء الوهابيين والمحسوبين ظلما على الإسلام . . ومن في قلبه مثقال ذرة بأن يعود إلى هؤلاء فما هو إلا شرذمة ومثله مثل أولئك الكلاب الذين يلهثون وراء تدمير كل ماهو جميل بالوطن ويقبضون الثمن بعد كل جريمة مثلما قبضوا الثمن ببيع شرفهم وعرضهم وكرامتهم ودينهم ومن باع عرضه وأرضه لا تستبعد عليه أن يبيع أي شيئ آخر . .

إن الجليل العارف بالله الشيخ / حسان بن سنان أحد أعلام الأدب ومشائخ الصوفية وأحد من عرفوا بالزهد والصلاح والإصلاح بين الناس وسيبقى محفورا بأنصع صفحات التاريخ بزهده وعلمه وتاريخه وأدبه ونهجه ولم ولن تؤثر فيه لا عصابات الإجرام ولا جماعات الارتزاق وما الضريح إلا رمزا للعارف بدين الله وأحد أقطاب الزمان والنيل من الضريح وحتما لن يؤثر ولن يقدم أو يؤخر في شيء سوى أنه يؤكد للعالم أكثر دنس وحقارة و دناءة وحقد تلك الجماعات المحسوبة على مايسمى بالتحرير وهي أتفه من أن تذكر وهي وقادتها ومن ناصرهم جميعا قوادين فعلا ممن باعوا كرامتهم وعرضهم وشرفهم بثمن بخس وعما قريب سيندحرون كما اندحروا في سوريا وغيرها من الأقطار . .

 

رحم الله الشيخ الجليل / حسان بن سنان الذي استشهد اليوم بقصف الطيران لضريحه صحيح أن جسده الطاهر كان قد ووري الثرى قبل عشرات السنين لكن حقد الجماعات الإرهابية وقصف ضريحه اليوم زاده رفعة الشهادة إلى جانب رفعته العلمية والتاريخية المعروفة . .

رحم الله الشهيد الولي الصالح العارف بالله الشيخ حسان . .

وعار على من  آزر أو ناصر أو برر لهكذا إجرام و لهكذا قصف ولهكذا تدمير . .

” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ”

رفيق علي أحمد

 

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

 

لمتابعتنا على #التليغرام.. افتح الرابط ادناه 🔽
t.me/taizznews