تعز العز

رسالة هامة من الشيخ محمد طاهر أنعم  إلى الاخ محافظ تعز الجديد المعين من الاحتلال السعوإماراتي

إشارة الى دعوتك لابناء تعز للتوحد في مواجهة الجيش اليمني واللجان الشعبية نود أن نشعرك بصفتنا من ابناء المدينة ان الاولى هو التوحد في مواجهة العدو التاريخي لبلدنا وهو نظام ال سعود.

ذلك النظام الذي يتآمر على بلدنا وشعبنا منذ عشرات السنين، والذي يعامل المغتربين في بلاده (ومعظمهم من محافظتنا) أسوأ معاملة تحت نظام الكفيل والاقامة وبيع الفيز، والذي هو الأسوأ في العالم بحسب شهادة المنظمات الدولية.

انه لا يشرفنا -ياسعادة المحافظ- ان نكون جنودا مجندين تحت ادارة ذلك النظام البغيض في الرياض الذي تصفه صحافة العالم بالدكتاتوري والاهوج، ولا تحت ادارة دويلة الامارات التي تسرق اثار بلادنا واشجارها واحجارها لبناء تاريخ وحضارة لا تستحقها.

اذا كانت لديكم اي قوة او سلطة -ايها المحافظ الجديد الموالي للامارات- فليتكم توجهونها للصوص الذين ترونهم بأعينكم يسرقون كيبلات الاتصالات والانترنت والكهرباء، ويقطعون المدينة واهلها عن العالم.

وأخيرا يا سعادة المحافظ ارجو الا تكون مثل حمود سعيد المخلافي الذي كان يجمع الاموال تحت مبرر تحرير تعز ثم هرب الى تركيا لفتح مشاريع خاصة تاركا ابناء المدينة لعصابات اللصوص والسطو المسلح التي قام بتسليحها.

طريق تحرير تعز يا سعادة المحافظ هو في مواجهة اللصوص والسرق والبلطجية والعصابات التي تتجول بحرية في كل حي وحارة تحت سيطرتكم.

 

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

 

لمتابعتنا على #التليغرام.. افتح الرابط ادناه 🔽
t.me/taizznews