تعز العز

تعز تشتكي فمن الجاني !

مستشفيات مكتضة بأبناء تعز قتلى وجرحى بعد فشلهم في الزحف الأخير وسقوطهم في التشريفات ووادي صالة بعد محاولتهم الفاشلة بالزحف بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية ….
وهذا جزء من حكاية تعز الجريحة التي يتخبطون ابناؤها بين التيه والباطل يقتاتون من لحوم بعضاتهم يجهلون الصواب ..المقاومة في تعز لها مفهوم خاطئ يقامون الحق مع الباطل لايتخذون من الجنوب تجربة فاشلة لكل من مد يده للأرتزاق وكل من سلم ارضه للأحتلال ولا يعترف بتسمية الأحتلال إلا بعد وقوع الفأس بالرأس ..اليد الخارجة يصفونها بالكف الأخضر الذي يمتد بالخير ومن ثم يتضح مؤاخراً بانه كف تلطخ بالدم الاحمر القاني ..!!

وهكذا حدث في عدن وتدريجياً في سقطرى ومؤشرات تتدرج في تعز
المرتزقة اليوم باتوا محرقة ووقود ودرع بشري للمحتلين بأثمان بخسة يتم اغرائهم بها لبيع قضيتهم وايهامهم بالتحرر ممن ؟!
التحرر من بني جلدتهم الذين يحافظون بعز وكبرياء وشهامة عن الأرض وادخال بدواة الصحراء الذين لم يدوسوا ارضنا لأجل انهم لا ينامون ويسهرون لأجل راحتنا …غير منطقي ان يكونوا مهتمين لشئننا لدرجة يتركون ابراجهم ومشاريعهم واستثماراتهم في العالم ويلبسون بزاتهم العسكرية ونظاراتهم السوداء ويتكلفون كل العناء دون مصلحة يبتغونها …
افتح عقلك يا اخي التعزي افتح عقلللللك وركز …
هل انت غبي ام حاقد للحد الذي ترمي بنفسك واهلك وارضك للمهلكة ؟!
وما حجم الأذية الذي اذوك بها من يسمون الحوثيين ؟!
هم ميامين ابطال يعرفون ما شرعه الله وما سنه رسوله الكريم يدافعون عن الأرض ببسالة لا يعتنقون افآت الافكار ويسحلون كما انتم ولا ينبشون القبر لا يمثلون بالجثث ولا يدفنون الأحياء ولا يحزون الرأس ولا يبيعون الأرض !!
3مليار ريال يمني ثمن تحريك الجبهة العسكرية نحو الجيش واللجان الشعبية بغية السيطرة على بعض المناطق في المحافظة في الجبهة الغربية …دون قيادة موحدة فكل فصيل يلوث من جهته وكل النتائج لصالح الجيش واللجان الشعبية …
وكلما حدثت انتكاسات عسكرية ينبح المرتزقة مدونا بالدعم ومن ثم يتلقون الأهانات والسب والشتم ويرمون لهم بحفنة اخرى …ويخسرون مجدداً ويسقطون قتلى ..ثلاثة اعوام وهذه الحكاية تتكرر
حتى غارات العدوان لم يسلموها ..
واليوم اصوات تعزية تقول الامارات ستحميهم ونعود لنفس النقطة اهل تعز يخلسون جلدتهم ويتعرون من القيم الأصيلة ويسلمون رقابهم للمقصلة …
انت يا مواطن ترمي بنفسك للمحرقة من اجل من من اجل من يعيشون اليوم في تركيا والرياض الذين يشترون الشقق ويستثمرون الأموال ؟!
سل اهل الجنوب عن ماذا جرى سلهم هل اصبحت الجنوب دبي الأخرى؟!
سلوا سقطرى لما الصمت مخيم هل لأجل البطون التي اتخمت بالدرهم الامارتي واخرست الافواه التي اصبحت تلوك اللقمة بإزدراء ! والقلوب تئن من الندم الصامت !
تلك الفصائل المقيتة التي تحكمكم اليست اشبهه بالقاعدة وتحركاتها المشوبة بآفات الأفكار اللعينة التي ليست من الدين في شيء
اليس غزوان المخلافي من قام بالأمس بسرقة الكيبل الخاص بشبكة الهاتف والنت وتقطيعه ثم بيعه من يوجهكم هو وغيره وهو ممن يمتهنون اللصوصية بعد ان اصبحت السرقة حرفة يمارسهوها كلما نفذت اموال الأرتزاق التي تمدهم بها دول خارجية …اليوم ساسة الجنوب يشترون الفلل والشقق في القاهرة ودبي والأردن والناس يتضورون جوعاً بلا كهرباء وبلا مرتب فأين هي تلك الحرية ؟!

تعز يا تعز …كفى دماء ارتوت الأرض من دم ابنائك
كفى خراب تناثرت ديارك
كفى نزوح تشرد اهلك
اواه عليك يا تعز فمن هو الجاني …هل صعب إدراك من هو الجاني ؟!
لكم الأحترام يا كل ابناء تعز الشرفاء وعليكم اللعنة تحل يا مرتزقة وهداكم الله يامن تجهلون الصواب

 

عفاف محمد

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا
🚩 #المركز_الإعلامي_تعز 🚩
لمتابعتنا على #التليغرام.. افتح الرابط ادناه 🔽
t.me/taizznews