تعز العز

نظرية الكر والفر( الفضائية) لسلاح الجو اليمني

تسمى (بالإنجليزية: fight-or-flight response) وهي أكثر النظريات علمياً في إجهاظ الضغوط وتعلم كيفية تحديد أعراض القلق، وإدارة الإجهاد، وتحقيق الهدوء مرة أخرى إلى الحياة … وهذا يعني تحويل الصعوبات والعوائق إلى فرص ..

 

كر وفر من نواع اخر نوع فضائي يدمر منظومات صواريخ العدوان في المخاء بعد ثلاثة اعوام من العدوان والقصف والحصار .. وبعد تدمير كامل لسلاح الجو اليمني نجد انفسنا امام عملية كر فضائية ستغير من موازين المرحله القادمة تماما ..

 

تتجسد هذه النظرية كل يوم أمامي مع مراقبة وملاحظة تحركات قوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهه العدوان السعودي وأذنابه في عمليات واسعه يعتمد فيها على هذه النظرية ولكن بمفهوم قرآني وبإيمان ثابت بالنصر والقضية ..

 

ومن الواضح والتجليات العظيمة هي القيادة الناضجة في إتخاذ القرارات العسكرية الصحيحه في الميدان ودراسة اي خطوة بشكل دقيق وواسع وما يترتب عليها من خطوات جانبية لا كما هو الحال مع العدوان واذنابه في إتخاذ قرارات لا تعتمد على معلومات ميدانية وصحيحه ..

 

ومختصر القول ياكرام بأن الايام تثبت بأن جيش اليمن ولجانه لديهم منهجية فاقت نظرياتهم العلمية التي تدرس وتعلم في اغلب الجامعات العسكرية وفي مدارس الجيش في دول العالم …

 

نعم هوالكر والفر الفضائي هذه المرة

 

✍🏼الحسن علي

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا