تعز العز

الرئيس الصماد تعليقا على استشهاد العلامة بن حفيظ .. الكل مستهدف ويجب الاصطفاف في محاربة الإجرام ومن يقف وراءه

أكد الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في تعليقه على استشهاد العلامة الحبيب عيدروس بن مشيط اليوم الجمعة أن الكل في اليمن مستهدف ويجب الوقوف صفا واحد في محاربة الجماعات التكفيرية ومن يقف وراءها.

 

وقال في بيان إدانة لاغتيال العلامة بن مشيط إن وأضاف ” إن التحديات التي تواجه الشعب اليمني اليوم جراء استمرار العدوان، تحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً في تعزيز التلاحم الوطني لمحاربة الجماعات الإجرامية ومن يقف ورائها والداعمين والممولين لها وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ”

 

وبعث الرئيس الصماد برقية عزاء ومواساة في استشهاد أحد أبرز أعلام اليمن العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط إمام جامع المحضار بمدينة تريم محافظة حضرموت والذي طالته عناصر غادرة وجبانة صباح اليوم الجمعة.

 

وأشاد الرئيس الصماد في برقية العزاء بمناقب الشهيد العلامة بن سميط ودوره الدعوي والإرشادي وما قدمه من عطاء متميز في خدمة الإسلام والعلم النافع لمجتمعه ووطنه .

 

وأكد أن اليمن خسر برحيل لعلامة بن سميط قامة علمية ودينية ورمزا أصيلا عُرف بالاجتهاد والمعرفة الواسعة والزهد والسعي الدؤوب لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال لخدمة الإسلام وأهدافه السامية وغاياته المثلى من أجل خير ورخاء الإنسانية.

 

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمآثر الطيبة والمشهودة للشهيد على المستوى العلمي والاجتماعي والديني والإنساني في محافظة حضرموت، والتي ستظل حية في ذاكرة ووجدان اليمنيين والأمة العربية والإسلامية.

 

وأعرب عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد وطلابه وذويه وكافة أبناء مدينة تريم في هذا المصاب ..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا