تعز العز

الجبهة الوطنية للمحافظات الجنوبية تحمل قوى الاحتلال مسؤلية الإغتيالات في الجنوب

حملت قيادة الجبهه الوطنيه لابناء المحافظات الجنوبيه قوى العدوان مسؤولية  الإغتيالات في الجنوب والتي كان اخرها اغتيال العلامة الحبيب عيدروس بن سميط.

كما حذرت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية قوات الاحتلال الإماراتي والسعودي من مغبة الاستمرار في استهداف المواطنين منهم العلماء.

وأكدت في بيان صدر عنها عقب اغتيال العلامة بن سميط على حق أبناء الجنوب في مقاضاة قوى الاحتلال ومرتزقتهم دون التنازل عن كل قطرة دم غالية سالت آجلا أم عاجلا.و اليكم نص البيان الذي حصل تعز نيوز على نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام
تلقينا نحن قيادة الجبهه الوطنيه لابناء المحافظات الجنوبيه ببالغ الحزن نبأ قيام عصابات الارهاب والاحتلال باغتيال احد الرموز الدينيه واحد اعلام الوسطيه والاعتدال في محافظة حضرموت السيد العلامه الحبيب عيدروس بن عبدالله بن سميط .

ان الاقدام على مثل هكذا جريمه ماكان لها ان تتم لولا الرعايه الكامله لهذه الجماعات الارهابيه المنفلته من قبل سلطات العدوان والاحتلال.

ونحن في الجبهه وبقدر ادانتنا الشديده لهكذا جرائم دفع ثمنها عشرات من رموز الوطن الدينيه من الخطباء والمرشدين سواء في عدن او في غيرها من المناطق فاننا نحذر سلطات الاحتلال المسئوله قانونا من مغبة استهداف مواطنينا بالقتل سواء كانو علماء او غيرهم من شرائح المجتمع المختلفه ونؤكد على حقنا في مقاضاة قوى الاحتلال ومرتزقتهم دون التنازل عن كل قطرة دم غاليه سالت آجلا ام عاجلا .

وانطلاقا من مسؤليتنا الوطنيه فاننا ندعو علماء وطننا الحبيب الى اتخاذ الحيطه والحذر لمنع تكرار هذه الجرائم التي تستهدف في الاساس صفوة المجتمع وهم العلماء ليسهل للاحتلال نهب ثروات الوطن وتمزيق نسيجه الاجتماعي الذي يشكل العلماء صمام الامان لحمايته ومنع الانجرار نحو الفتن الطائفيه والمذهبيه وهذا ماتعمل قوى الاحتلال على تكريسه كواقع يومي معاش حتى تتمكن من تحقيق اهدافها المعروفه.

وعليه فاننا نطالب علمائنا الاجلاء واحرار اليمن كافه الى اتخاذ موقف حازم من المحتل وادواته
عزاؤنا لاسرة الشهيد العلامه عيدروس بن عبدالله بن سميط كما هي موصولة لكافة اسر شهداء الوطن
والله المستعان
صادر عن الجبهه الوطنيه لابناء المحافظات الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال
صنعاء
السبت 3 مارس 2018 م

 

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا