تعز العز

صد هجوم للقاعدة في البيضاء وضربات موجعة يتلقاها المرتزقة في تعز

صدت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، هجوما كبيرا شنه مسلحو “القاعدة” ومليشيات هادي على منطقة العقلة التابعة لمديرية الصومعة في محافظة البيضاء وسط اليمن.

من جانب آخر، قتل وأصيب العشرات من الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادات ميدانية، جراء قصف صاروخي للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من المناطق بمحافظة تعز.

وقال مصدر عسكري في تصريح له ، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للغزاة والمرتزقة في مفرق الأحيوق، وتجمعا لمرتزقة العدوان شمال الشقيرة بمديرية الوازعية ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الغزاة والمرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لأفراد وآليات مرتزقة العدوان في مثلث العمري والسلسلة الغربية للمدارس بمديرية ذباب مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم إلى جانب تدمير دمرت آليات وعتاد.

وأكد المصدر العسكري مصرع عدد من القيادات الميدانية للمرتزقة بينهم عبدالله سيف السبئي وسمير عبد الواحد محمد محمود ومحمد عبد الجبار محمد محمود في جبهة المسراخ.

كما أشار المصدر إلى أن العقيد في القوات السودانية الغازية المدعو التيجاني سر النمر قتل على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهات الوازعية يوم السبت الماضي.