تعز العز

🗣 رسائل مليونية السبعين!!

#أصوات_تعزية:

 

 

صباح الاثنين 26 مارس الجاري، شهد ميدان السبعين جنوب العاصمة صنعاء حشدا مليونينا لانظير له؛ من قبل الجماهير اليمنية والتي احتشدت من كل انحاء اليمن لتعبر عن مواصلة صمود الشعب اليمني ضد العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الحماراتي،  واستعدادها للتضحية من اجل السيادة واستقلال القرار،  وتحرير كل شبر من ارض اليمن الواقع تحت الاحتلال السعو/ حماراتي.

وبالتآكيد فان هذا الحشد المليوني غير المسبوق قد ارسل رسائل الى الداخل قبل الخارج على المعنيين قراءتها جيدا.

والرسالة الاولى : هي ان الشعب اليمني بكل مكوناته،  وبجيشه ولجانه الشعبية،  وفوته الصاروخية هو اليوم اكثر قوة من الماضي، وهو قادم الى العام الرابع بكل جهوزية، ولذلك تزامن هذا الحشد مع اطلاق عديد صواريخ باتجاه مملكة الشر الارهابية، وصلت بعضها الى ما بعد الرياض، وحققت الكثير من اهدافها،وفشلت صواريخ الباتريت في اعتراضها.

والرسالة الثانية لقوى الاحتلال الحماراتي في الجنوب والمضيق والجزر واذنابها،  ومضمونها ان مصيرا مهلكا ينتظرهم في قادم الايام،  فاحرار الجنوب قادمون واحفاد. لبوزة ورفاقه الثوار لن يناموا على الضيم وممارسات الاحتلال،  ولن يصبروا على تصرفات الاحتلال البدوي،وانتهاك الاعراض،  ومصادرة الحريات من قبل بعران الصحراء،  واكلة العرادن، او الضب، وان العام الرابع لهذا العدوان هو عام التحرير،  وطرد الاحتلال.

والرسالة الثالثة تقول للعدوان:  انه رغم القتل،  والحصار والدمار والتجويع فان الشعب اليمني مازال قويا،  وقادرا على كسر الحصار،  واجتراح عوامل الصمود والانتصار على العدوان والاحتلال.

اما الرسالة الرابعة فتقول ان الشعب اليمني يقف بثبات وراء قيادته الثورية،  وهو متمسك بحريته،  وسيادته،  وخياراته الثورية، وقادر على البذل والتضحية، وصنع البدائل لكل الحالات الطارئة.

الرسالة الخامسة للمرتزقة بكل اصنافهم وانواعهم، وهي تأتي بعد الانتصارات في جبهة نهم، وعديد جبهات، وقتل وجرح واسر العديد من المرتزقة،  وطردهم من مديرية نهم بكاملها، ومضمون هذه الرسالة تقول : ان لا مستقبل للمرتزقة صغيرهم وكبيرهم،  وان العدوان يستخدمهم كادوات لحماية حدوده ( السعودية ) وتحقيق اجنداته في احتلال الاراضي اليمنية،  وتمزيق شعبها، ونشر الارهاب والفوضى.

والرسالة الاخيرة للدنبوع،  وحكومة المراقص وتقول: هذا هو  اليمني خرج يلفظكم، ويرفضكم، ويرفض مشاريع العدوان،  فاين جماهيركم، وماذا بقي معكم، فارتزقوا ما شيئتم، اما العودة فهي حرام عليكم.؟!!

 

 

✍🏼 عبدالله الاحمدي

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا