تعز العز

🗣 ( المسيرة اليمانية وليست الحوثية )

#أصوات_تعزية:

 

 

منذ انطلاق المشروع القرآني الذي أطلقه السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه والكيان الصهيوني يدرك ويؤمن بأن نهاية كيانهم ومشروعهم وطغيانهم سينتهي على يد هذه المسيرة !!

لقد استطاعت إسرائيل أن تحكم العالم وسيطرة اقتصاديا وسياسيا وثقافيا واجتماعيا وأصبحت غرف عملياتها هي من تتولى إدارة الدول والحكومات والشعوب وخصوصا المجتمعات العربية والإسلامية التي استطاعت إسرائيل استعمار عقولهم وأفكارهم وعاداتهم وتقاليدهم ومناهجهم وشرعت الى نشر كل السلبيات السيئة !

 

مثالا لذألك :

أثناء مرحلة حكم أنور السادات لمصر عقد السادات اتفاقيته المشهورة مع إسرائيل وبسبب هذا الاتفاق أعلنت غالبية الدول العربية والإسلامية وشعوبها مقاطعة مصر وتقاربها مع إسرائيل التي كان يعتبرها العرب مغتصبه لأرضهم .. اليوم شاهدو كيف أصبح حال العرب والإسلاميين وما هو موقفهم من إسرائيل ..

لذألك أدركت إسرائيل بأن المشروع القرآني القادم من يمن الأنصار هو المشروع المواجه لمشروعها ولذألك تسعى اليوم إسرائيل لمواجهة المسيرة القرآنية مستخدمه كل أمكانيات وثروات وطاقات العالم ولكن إسرائيل تدرك بأن زوالها من الوجود كتب على يد مسرتنا !

يستخدم الأعلام بشكل عام والقيادات والناشطين وكل الذين ولائهم لإسرائيل مصطلح الحوثيين أو الحركة الحوثية محاولين تقزيم المسيرة والتقليل من شأنها ولكن هم يدركون جيدا بأن هذه المصطلح الحقيقي هو ( المسيرة اليماني ) التي على يدها تنتهي هيمنة وعروش قوى الاستكبار العالمي ويزول بها الظلم والاستبداد والطغيان وهذا وعد الله

( ومن أصدق من الله قيلا ) صدق الله العظيم

 

 

 

🏼 منذر الأصبحي

 

 

 

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا