تعز العز

🖊 لم يكتفوا باغتصاب الارض فإذا بهم يغتصبون العرض ..

هذه أخلاق المحتلين وهذه هي مبادئهم المنبطحه وهذا هو هدفهم الاساسي عندما يحتلون ارضا ما …لايكتفون بالنيل من الارض وإحتلالها بل ان ايديهم تتطاول على عرض نسائها بدون اي شفقة وبدون اي حياء..

 

نعم هذا هو ماعانت منه العراق وعانت منه ومازالت تعاني منه الأرض المقدسه فلسطين المحتله …وهذا ماعانت منه الجمهوريه السوريه عندما تكن من أراضيها منهم أدوات للعدو الصهيو أمريكي وما حصل في اليمن من جريمة إغتصاب لفتاة في الخوخه من قبل جندي مما يسمون الجنجويد لا يختلف أبدا عما حدث حتى في ارض العراق بعد حادثة كربلاء ….

 

فمن هنا يجب ان نفهم ويفهم المرتزقه من يقفون في صف العدوان ما الهدف من هذا الاحتلال وماذا لو تمكن العدو على جميع الاراضي اليمنيه طبعا بمساعدة وبمساندة من باعو أرضهم وعرضهم للقوئ المحتله الارهابيه …..

 

القضية اليوم اصبحت مفضوحة للعالم ومكشوفة الستار عمن يريد أن يغض النظر …

هي ان شعب اليمن مستهدف في ارضه وعرضه وفي شرفه وفي كرامته وفي لقمة عيشه وفي ماواه وملجئةووووو.   الخ

 

لكن الشعب اليمني هو شعب يقض لايسمح للغفلة ان تنسية حقه ويجب على المعتدين من طالت ايديهم نساء اليمن العفيفات أن لا يغسل العار الا الدم فسوف نثار منكم يامن تجردتم من الحياء ومن الغيرة ومن الانسانية بفوهات بنادقنا ويتدفعون الثمن غاليا لكن يجب ان تدكوا أن ما رضيتم به في اليمن سوف ترضون الامريكان به في عقر دياركم ….هذه هي السنة الإلهيه.

 

 

🏼 إكرام المحاقري

 

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا