تعز العز

🗣 من استدعى الغازي الي ارضه يتنازل عن عرضه .

#أصوات_تعزية:

 

 

هكذا تكون المشاهد حيه لذألك الواقع المرير .

فقضيه اغتصاب فتاه الخوخه هي نتيجه حتميه للمتنازل عن عن وطنه للغازي والمحتل.

 

فأقارب هذه الفتاه ممن هم الان قاده ميدانيين مع الغزاه في الساحل الغربي فأول ما اكتوى بنار العار هم انفسهم الذين فضلوا الغزاه من جيش المحتل الاماراتي ومرتزقتهم من الجنجويد وحثالات طارق عفاش الذين كانوا يسيطرون علي مدينه الخوخه والمخا قبل سقوطها بيد المحتل الغاشم.

 

ماذا ينتظر اليمني اكثر من هذه الحقيقه الحيه الماثله اليوم امام عينيه .

 

بل عليك ياايها اليمني الحر هل تحب ان تكون في صف المحتل ليغتصب نسائك وارضك ووطنك وهل تؤمن ان الغازي سياتي لك بالامن والاستقرار والحياه الرغيده وهو الاتي اليك من اجل استعبادك ونهب ثرواتك وسبي نسائك وحتلال وطنك خدمتاً لاسياده من الامريكان والصهاينه.

 

اتمني ان يعي ابنا الساحل الغربي وكل احرار اليمن مايخطط لهذا الوطن من تحالف الشر والعدوان وان القادم الذي ينتظر اليمانيون هو مااصاب سوريا وشعبها من قبل الغزاه حين دمروها وسبوا نسائها وباعوهن في سوق النخاسه بعدما نشروا جهاد النكاح في اغلب مناطق سوريا .

 

هم يريدون الان لنا ان تسلم بلادنا لداعش والقاعده وينتشر فيها الرذيله والانقسامات وتمزيق النسيج الاجتماعي اليمني القائم علي الاخلاق والقيم الاسلاميه السمحا هم يحسدون مجتمعنا المحافظ علي قيم الاسلام المثلا فيريدون ان تتحول اليمن الي وكر لدعاره واستعباد الرجال فيها وممارسه الجنس مع نسا اليمن العفيفات الطاهرات يريدون ان يحتلوا بلادنا ليوطنوا فيها مشروع الصهيونيه العالميه .

 

فواجب علي مجتمعنا اليوم هو التماسك والتشابك والتوجه نحو مراكز التدريب لمواجهه المحتل واذنابه من مرتزقه الداخل والخارج .

هذا هو خيارنا الوحيد وعليه ان نحيا اونموت دون ذالك؟

 

✍🏼 صادق الحساني

 

 

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا