تعز العز

🖊 أين كان المرتزق في وقت الاغتصاب

وبماذا سيرد على زوجته او أخته او بنته او أطفاله حين يقدمون له هذا السؤال عند عودته  الى أهله  او خلال رده على اتصالهم به عبر التلفون ؟؟!!

 

هل فكر مرتزقة العدوان انه سياتي يوماً من الايام تغتصب فيه نسائهم وتقتحم فيه بيوتهم ويسجن فيه  رجالهم وشبابهم من قبل قوى الغزو والاحتلال التي استدعوها وتحالفوا معها لقتال أخوانهم اليمنيين حين أختلفوا حول السلطة والثروة !!!؟

 

وهل فكر مرتزقة العدوان انه سياتي يوماً من الايام لن تعيرهم قوى الغزو والاحتلال أي أحترام او أهتمام بل تنظر اليهم أنهم مجرد قطيع رخيص ليس له قيمة او اعتبار او قرار ولن يستطيع الدفاع عن كرامته وشرفه ؟؟

 

هل فكر المرتزق انه سياتي يوم من الايام وهم غير قادرين على أخراج المحتلين والغزاة الذين أعطوهم المبرر والشرعية لاحتلال شعبهم فكانوا في الصفوف الأولى لقتال أخوانهم وتسليم الارض والثروة والكرامة والقرار للمحتل ؟؟

 

وهل فكر المرتزقة أنهم فاقدين للرجولة والشهامة والقبيلة حين يعجزون عن حماية مكالفهم وأطفالهم من المغتصبين ؟؟

 

وهل فكر مرتزقة العدوان أنهم سيلجئون الى الاستعانة بأخوانهم في الجيش واللجان الشعبية لحماية شرفهم وتحرير أرضهم طال الزمن او قصر ؟؟

 

ماذا سيقول المرتزقة لأبنائهم حين تغتصب امهاتهم واخواتهم من قبل جنود الغزو والاحتلال امام عيونهم ،في الوقت الذي يعملون الاباء المرتزقة على حماية الغزاة والمستعمرين والدفاع عنهم من جيشنا ولجاننا الشعبية ؟؟!

 

وهل سيستمر المرتزقة في حماية الغزاة والمستعمرين من جيشنا ولجاننا وهم منهمكين في ممارسة الاغتصاب بحق نسائهم وشبابهم في المعسكرات والمعتقلات والمزارع ؟؟!

 

ماذا سيقول المرتزق لزوجته او  اخته  او بنته المغتصبة من قبل من دعاهم لغزو واحتلال شعبه ووطنه حين يعود الى للبيت وتسأله أين كان في وقت أغتصابها ،وتحدثه وهي تصرخ بوجهه وعيونها تذرف الدموع وجسدها مرتعش من وحشية الاجرام المرتكب بحقها وهي تستغيث ولا مجيب ؟؟

 

هل سيجراء المرتزق بالرد على سؤال أين كان ذلك الوقت او ماذا سيعمل لينتقم م̷ـــِْن المغتصب ،على زوجته المغتصبة  او بنته او أخته او أطفاله الذين شاهدوا الجريمة وقدموا له ذلك السؤال ؟؟

 

#لعنة الله عليكم أيها المرتزقة

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا