تعز العز

وقفات في عدد من المحافظات اليمنية تنديدا بجريمة الخوخة

نُظمت اليوم الاثنين عدد من الوقفات في عدد من المحافظات للتنديد بجريمة اغتصاب امرأة في الخوخة بمحافظة الحديدة من قبل مجند سوداني يتبع قوات الغزو والاحتلال.

 

نظم قيادة وموظفو وزارة الإدارة المحلية بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية بمبنى الوزارة تنديدا باستمرار جرائم تحالف العدوان بحق اليمنيين وآخرها الجريمة الشنعاء التي ارتكبها أحد المرتزقة السودانيين بحق إحدى النساء بمديرية الخوخة في الحديدة،

 

من جهتها أدانت منظمات المجتمع المدني في صنعاء جريمة اغتصاب أحد جنود مرتزقة دول تحالف العدوان من الجنجويد السودانيين امرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، كما نظمت وزارة الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة اغتصاب امرأة من قبل أحد مرتزقة العدوان في مديرية الخوخة محافظة الحديدة، داعين كافة أبناء اليمن إلى رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد لدحر الغزاة والمحتلين من الجنجويد وغيرهم.

 

ومن جانبه أدان محلي وتنفيذي مديرية خولان الطيال محافظة صنعاء في اجتماعه اليوم الجريمة البشعة التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان باغتصاب امرأة في الخوخة، ودعا الاجتماع بحضور الأمين العام عبد ربه فطرة قبائل خولان الطيال للنكف القبلي وإعلان النفير العام والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته .

 

ونظم طلاب ومعلمو وإدارة مدرسة الجيل الجديد بمديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم وقفة للتنديد بجرائم العدوان والجريمة البشعة التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان باغتصاب امرأة، ودعا المحتجون القبائل للتحرك للثأر وتعريف قوى العدوان ومرتزقتها بأن التعرض لنساء وحرائر اليمن أمر لن يسكت عنه الشعب اليمني وسيدفع ثمنه الغزاة غاليا.

 

وفي محافظة حجة أدان أبناء المحافظة استمرار العدوان لجرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة يمنية في منطقة الخوخة، معلنين في وقفة احتجاجية لهم النفير العام لإخراج المحتلين من أراضي الوطن المحتلة ومواصلة تحركهم إلى جبهات العزة والشرف والوقوف جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان في مواجهة العدوان ومرتزقته من مختلف الأجناس.

 

كما نظمت وزارة العدل بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وآخرها جريمة اغتصاب امرأة بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، مؤكدين أنه لا يمكن السكوت عن هذه الجريمة ويجب التحرك الجاد لدحر الغزاة والمحتلين.

 

أما في محافظة المحويت أقيمت فعاليات واسعة رجالية ونسائية في عدد من المديريات للتنديد بجرائم العدوان وتكرار انتهاك المرتزقة لأعراض نساء اليمن آخرها إقدام جندي سوداني علی اغتصاب فتاة يمنية في منطقة الخوخة، داعيين إلى تعزيز التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان وفضح جرائمهم واستمرار دعم الجبهات حتى تحقيق النصر على أعداء الكرامة والشرف والسيادة الوطنية.

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا