تعز العز

تواصل الوقفات المنددة بجريمة اغتصاب فتاة بالخوخة

نظمت اليوم الأربعاء وقفات احتجاج في مختلف المحافظات والمناطق تنديدا بجريمة اغتصاب فتاة يمنية بالخوخة من قبل مرتزقة العدوان.

 

في صعدة نظم أبناء مديرية مجز اليوم وقفة احتجاجية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان في المحافظة والجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق فتاة في مديرية الخوخة.

 

وأكد أبناء مجز الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد للثأر من تحالف العدوان ومرتزقته الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

وفي محافظة صنعاء نظمت قبائل بني حشيش وبلاد الروس وقفات جماهيرية مسلحة تنديدا بجريمة الاغتصاب البشعة التي اُرتكبت بحق بنت الخوخة من قبل أحد جنود الجنجويد السوداني المرتزقة التابعة لتحالف العدوان والغزاة المحتلين.

 

إلى ذلك استنكر طلاب وأكاديميو وموظفو جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة صنعاء بشدة جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة كل اليمنيين الأحرار إلى النفير العام لرفد الجبهات والدفاع عن العرض والكرامة.

 

كما نفذ منتسبو دائرة الخدمات الطبية والمستشفى العسكري العام ومركز القلب العسكري اليوم بصنعاء وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان في انتهاك الأرض والعرض.

 

وأكدوا أن الجرائم التي طالت أبناء اليمن لن تذهب هدرا وسيتجرع الغزاة وأذنابهم ويلات التنكيل على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يرفضون الخنوع والاستسلام أمام الغزاة والمستعمرين.

 

وتوالت احتجاجات وردود فعل موظفي الدولة، لتنديد بجرائم العدوان واخرها جريمة اغتصاب فتاة يمنية من قبل مرتزق سوداني في الخوخة.

حيث نظم موظفو المكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة الاعلام ووكالة سبأ والصناعة والتربية والتعليم ومكتب الاصدار الآلي الموحد، الزراعة والحدائق ومياه الريف، وقفات احتجاجية، أكدوا فيها ضرورة تعزيز الجبهات بالرجال للرد على جرائم العدوان.

 

وفي ذات السياق نفذت قيادة وزارة التربية والتعليم وموظفيها اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

 

وأدان موظفو المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت جريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

 

وفي إب نظم أبناء مديرية النادرة وقفة تحشيد غاضبة تنديداً بجريمة  اغتصاب امرأة يمنية في مدينة الخوخة بالحديدة .

 

وفي محافظة ريمة شهدت مديرية الجبين اليوم مسيرة حاشدة جابت شوارع المديرية تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بالحديدة.

وعتبر المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة صالح العياضي ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة صلاح الضبيبي و الشيخ مراد الشائف وامين محلي الجبين ماجد امين والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأحزاب والمنظمات هذه الجريمة التي ارتكبها مرتزق سوداني جريمة شنعاء وانتهاك صارخ لأعراض اليمنيين وهو مالا يقبلة أي يمني حر وشريف.

 

إلى ذلك، أقامت حرائر مديرية الصليف بمحافظة الحديدة وقفة مسلحة حاشدة، تنديداً بالجريمة النكراء التي ارتكبها أحد مرتزقة الجيش السوداني الغازي بحق إحدى فتيات مديرية الخوخة بالحديدة.

 

حرائر مديرية الصليف أكدن أنهن لن يسمحن بمرور هذه الجريمة مرور الكرام دون أن يتم الاقتصاص من مرتكبيها، وينالوا جزاءهم الرادع الذي يعيد للعرض اليمني كرامته، داعيات كل قبائل اليمن للأخذ بالثأر دفاعا عن العرض والأرض.

 

وادانت نساء مديرية الصليف الصمت المخزي للمجتمع الدولي وعلى رأسهم الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية والحقوقية، معتبرات أن صمتهم المشين يُعد اشتراكاً في هذه الجريمة كونه سمح للمعتدين في ارتكابها وارتكاب غيرها من الجرائم بحق المرأة اليمنية وكل اليمنيين.

 

وحيا بيان الوقفة انتصارات رجال الجيش واللجان الشعبية ورجال القوة الصاروخية في مختلف الجبهات.

 

هذا وأدان موظفو القطاع الصحي بمحافظة عمران جريمة اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة يمنية في مديرية الخوخة بالحديدة.

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا