تعز العز

🗣 يا تعز – صح – النوم

#اصوات_تعزية

 

لأبناء تعز بشكل عام والمرتزقة بشكل خاص !!

ماذا لو حدثت تسوية سياسية سوى بين الأطراف الداخلية أو حدث حوار بين اليمن ودول العدوان    أنتم من سيمثلكم وأين سيكون موقعكم وما هي الأطراف التي ستمثلكم ؟؟

إذا حدث حوار دولي فسيكون بين أنصار الله كممثلين لليمن وبين دول العدوان السعودية والأمارات وأنتم لا علاقة لكم بما سيجري من مخرجات لهذه الحوارات والأتفاقات !!

وإذا حدث حوار بين الأطراف الداخلية فسيكون أنصار الله في صدارة المشهد والمؤتمر بصنعاء وبين حزب الأصلاح والفصائل التي تقاتل في صف العدوان وتعز لا علاقة لها ولن يكون لها أي دور في المستقبل في ضل أستمرار بقاء المرتزقة والجماعات الأرهابية المتواجده في المدينة تقاتل وتتحدث وتقدم نفسها بأسم تعز وهي لا تنتمي لتعز ولا يربطها بتعز أي صله !!

يجب أن يدرك أبناء تعز بأن تعز أستخدمت كساحة صراع تديرها قوى العدوان وينفذ فيها مخططات لا تخدم سوى قوى العدوان بشكل رئيسي ومستفيدون أخرين هم القوى التي أسقطتها ثورة 21 سبتمبر وهربو نحو عواصم العدوان ويستغلوا ويتاجرو بتعز وأوجاعها ومعاناتها لكسب الثروات والأموال التي ترسلها دول العدوان ..

أبناء تعز يجب أن يتذكرو ماذا حدث بعد 2011 تم أحراق ساحة الحرية بأتفاق دولي ونفذتها الأطراف التي اليوم تتخفي حول تعز وتم القضاء على مشروع شباب الثورة ثم تفجرت الحرب ونزلت فصائل الأصلاح وغيرها وأحدثوا قوارح وقح بم ثم ضخوا عبر المكينة الأعلامية لهم وأقنعوا المواطنيين على ضرورة القبول بالتسوية السياسية وتم الأتفاق على توقيع ( المؤامرة الخليجية ) وقالوا يا شباب يالله روحوا عند أمهاتكم زلجت الثورة حقكم !!

الأن يجب أن يدرك أبناء تعز وأن يستوعبوا درس الماضي ولا يستمرو في عنادهم وأصرارهم لأن أهداف تحالف العدوان كشفت فلا ينتظرو السعودية والإمارات يجو يبنو لهم دوله مدينة حديثة لأن الوقت القريب بيقلهم التحالف روحوا عند أمهاتكم كمل أبو الليم والمقاومة حقكم زلجت !!

ويا الله يفهمو ويصحوا قبل فوات الأوان

 

🏼 منذر الأصبحي

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا