تعز العز

🖊 منتهى الصفاقة

ان يقول الاصلاحي “!! معلقاً على حادثة اغتصاب فتاة الخوخة, اصمتوا فانتم تشيعون الفاحشة بكلامكم عنها وتسيؤون الى الفتاة وعائلتها وتشوهون سمعتها اكثر واكثر وكان الاولى السكوت عنها ان كنتم فعلاً حريصين على الفتاة واهلها وسمعتها “!!

من يقول هذا الكلام هو نفس ذلك الرجل الاصلاحي الذي اتحفنا مرارا وتكرارا ان الحوثيين المجوس الروافض يسبون ام المؤمنيين عائشة ويتهمونها بارتكاب الفاحشة ويتكلمون عن عرضها ويقولون عنها انها زانية والعياذ بالله “!! ياايها الوغد الجبان ان كنت صادقا فيما تقول فمن الاولى بحرصك فتاة الخوخة ام أم المؤمنين عائشة “!! القضية التي حدثت فعلاً ام القضية التي افتريتها كذبا وزورا لخدمة اجندتك السامجة “!!!

كذبت مرتين في هذه وتلك “!! ففي هذه لست حريصا على سمعتها كما تقول  وانما تلبية لرغبة اسيادك لطمس جريمتهم الشنعاﺀ التي ادمت قلب كل يمني شريف غيور “!!!

وفي تلك كذبت ايضا لان الحوثيين لم يتحدثوا بتاتاً في عرض ام المؤمنيين عائشة وانما افتريت ذلك عليهم كذباً وزورا تلبيةً لرغباتك المذهبية الحاقدة من اجل حشد الناس والتلاعب بعواطفهم والتغرير عليهم للقتال معك “!! اي حقارة تحمل واي تفاهة تعيش “!!

 

 

🏼 علي الصنعاني

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا